زيدان إقبال: شخص وحيد أقنعني بالانتقال إلى أوتريخت

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 11:30
العراقي زيدان إقبال بقميص أوتريخت الهولندي (instagram/fc_utrecht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب العراقي المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، كواليس انتقاله إلى صفوف فريقه في الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد بعقد يمتد لأربع سنوات.

وأشار إقبال إلى الشخص الذي كان السبب في انتقاله إلى ناديه الحالي، وذلك بقوله في تصريحات لشبكة "نوس" الهولندية: "فريق أوتريخت كان الخيار الأفضل بالنسبة لي، مدرب الفريق جوردي زويلدام أقنعني وأقنع عائلتي ووكيل أعمالي بالمجيء إلى هنا، هو الشخص الوحيد الذي أقنعني".

وأضاف اللاعب العراقي: "بعد الحديث مع زويلدام، ذهبت إلى أوتريخت لمشاهدة المدينة والنادي ورأيت لعب كرة القدم هنا، ثم اتخذت القرار النهائي بالانتقال إلى الفريق الهولندي".

وتحدث عن سبب رحيله عن النادي الإنجليزي، قائلًا: "مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، لم يكن السبب في قدومي إلى هولندا. لقد كان قراري الخاص، أعتقد أن الدوري الهولندي هو المناسب لي، أنا لاعب مجتهد وأحب لعب كرة القدم، وفي أوتريخت شعرت كأنني في المنزل".

وودع إقبال فريق مانشستر يونايتد بعد رحلة استمرت 15 عامًا مع النادي الذي وضع بندًا في عقده مع أوتريخت يمنحه الحق في الحصول على 40% من عملية إعادة بيع عقده مستقبلًا.

شارك: