زانيولو يقترب من الانضمام إلى غلطة سراي التركي

2023-02-07 16:42
الإيطالي نيكولو زانيولو نجم نادي روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب مهاجم نادي روما الإيطالي، نيكولو زانيولو من الانتقال إلى صفوف غلطة سراي التركي، حسبما أعلنت شبكة "سكاي سبورت"، إذ سيتوجه النجم البالغ من العمر (23 عامًا) إلى إسطنبول، يوم الثلاثاء، للخضوع لفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله الى صفوف النادي التركي، مقابل صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو، وذلك طبقًا لأكثر من وسيلة إعلامية محلية.

ونشرت فرانشيسكا كوستا، والدة زانيولو، صورة لنجلها على حسابها على "إنستغرام" وهو يجلس في المقعد الخلفي لأحدى السيارات، في حين أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" إلى أن زانيولو في طريقه صوب ميلانو قبل التوجه إلى إسطنبول.

وسجل زانيولو  هدف فريقه الوحيد في مرمى فينورد روتردام الهولندي في نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي ليقود فريقه إلى اللقب. ويضم غلطة سراي لاعبين عدة سبق لهم الدفاع عن ألوان أندية إيطالية وهم البلجيكي دريس مرتنز، والأوروغواياني لوكاس توريرا والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

يُذكر أن سوق الانتقالات التشوية في الكثير من الدوريات الأوروبية أقفلت في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي لكن السوق التركية ما زالت مفتوحة، وستغلق يوم 8 فبراير .

ويعد زانيولو أحد ألمع المواهب الشابة في إيطاليا عندما ظهر مع روما وهو مراهق، إلّا أنه تعرض لإصابات خطيرة في ركبتيه، ممّا حدّ من وهج تألقه؛ لكنّ أداءه تراجع هذا الموسم حيث طغت نجومية الوافد الجديد بطل العالم الأرجنتيني باولو ديبالا في فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

شارك: