بعد طلبه الرحيل في الميركاتو.. زانيولو يغيب لمدة شهر عن روما

2023-02-04 01:50
الإيطالي نيكولو زانيولو لاعب نادي روما (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

سيغيب الإيطالي نيكولو زانيولو، لاعب روما، لمدة 30 يوما بعد تقديمه شهادة طبية تفيد بحاجته للراحة من أجل التعافي من الإجهاد، وذلك بعد إعلان رغبته في الرحيل خلال ميركاتو الشتاء، ثم قراره أخيرا بالبقاء بعد أن سجله النادي بقائمته الأوروبية.

وتوجه اللاعب إلى النادي اليوم؛ حيث أجرى فحوصات طبية أظهرت أنه بحاجة لفترة نقاهة مثلما تفيد الوثيقة الطبية التي قدمها اللاعب في 31 يناير/ كانون الثاني الماضي، حسبما تناقلت وسائل الإعلام المحلية.

لذا أعطت إدارة النادي الضوء الأخضر للاعب كي يحصل على الراحة، وستجرى له بعدها فحوصات جديدة في النادي الذي سجله ضمن قائمته الأوروبية، رغم أن القرار رسمي فقط بينما لا يزال الطرفان يدرسان تسوية.

ويمتلك زانيولو عقدا مع روما حتى 2024 وقد اتخذ المهاجم قرارا من جانب واحد بالرحيل في سوق الانتقالات الشتوية، لكن النادي لم يكن مستعدا للتفريط في اللاعب بأي سعر أو طريقة.

وكان ميلان مهتما بالحصول على خدمات زانيولو رغم أن المفاوضات بينهما لم تنجح، ودخل بورنموث الإنجليزي على الخط وقدَّم 30 مليون يورو، إلا أن زانيولو رفض العرض، وهو ما لم يرق للنادي ولا المدرب جوزيه مورينيو ولا الجمهور.

شارك: