ريفالدو يكشف سر إهداء قميصه لراموس

2021-06-08 09:01
ريفالدو يدافع عن انتقال راموس (Getty)
Source
+ الخط -

كشف اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو، سر إهداء اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قميص المنتخب البرازيلي، مشيرًا إلى أنهما سبق وأن تحدثا في وقت سابق بأنهما سيتبادلان القمصان للذكرى وهذا ما بادر إليه مع قائد فريق ريال مدريد الإسباني.

وأضاف ريفالدو في تصريحات صحفية نقلها موقع "آس": "لقد قيل الكثير عن الصورة التي نشرها راموس على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرفع قميصي مع المنتخب البرازيلي، لكن الموضوع بسيط. فكما تعاهدنا على تبادل القمصان سابقًا فنحن معجبون ببعضنا البعض وهذا يتجاوز الخصومات. إنه أحد أفضل المدافعين في العالم، وحقيقة أنه يلعب لريال مدريد لا تجعلني أغير رأيي".

ودافع أسطورة برشلونة عن حق راموس في التجديد أو عدم التجديد مع ريال مدريد، وأوضح ريفالدو بشكل قاطع أنه يجب على جماهير ريال مدريد ومجلس إدارة النادي أن يتفهموا قراره مهما كان، لأنه قدم كل شيء للقميص الأبيض على مدى الأعوام التي قضاها في السنتياغو برنابيو.

وقال الفائز بجائزة الكرة الذهبية 1999: "لا استبعد مغادرة راموس، يبدو أن ريال مدريد يتطلع إلى خفض الرواتب بسبب تداعيات فيروس كورونا، ويمكن أن يلعب ذلك لصالح قراره بالرحيل من منظور الراتب الذي يتقاضاه، لأن لديه أندية قوية تهتم به مثل باريس سان جيرمان". وأضاف: "من المنطقي أنهم في ريال مدريد يشعرون بنفس الشعور عندما غادر كريستيانو رونالدو، لكن اللاعبين يأتون ويذهبون والأندية هي التي تبقى".

d; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; font-style:normal; font-weight:normal; line-height:17px; text-decoration:none;" target="_blank">A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

شارك: