مع ميسي وراموس.. شاهد تشكيلة سان جيرمان في الموسم المقبل

2021-06-08 09:01
ميسي وراموس مرشحان للانضمام إلى سان جيرمان في الصيف المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تشكيلة متوقعة لباريس سان جيرمان في الموسم الرياضي القادم 2021-22، حال صحت الأبناء المتداولة بشأن رغبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الجديد لفريق العاصمة الفرنسية، في ضم كل من ليونيل ميسي وسيرخيو راموس، لاعبي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين على الترتيب.


ولم ينف بوكيتينو إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي، خلال السوق الصيفية القادمة، وإلى جانب ذلك، راجت تقارير عن تطلع بطل فرنسا للظفر بخدمات راموس في صفقة مجانية، مستغلا حالة الخلاف الأخيرة بين اللاعب صاحب الـ 34 عاما وإدارة ريال مدريد، فيما يتعلق بفرضية تجديد العقد بين الطرفين.

ويأمل بوكيتينو بتكوين قائمة قوية بما يكفي للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ باريس سان جيرمان، وقد يستعين التقني صاحب الـ 48 عاما بكل من حارس المرمى الفرنسي هوغو لوريس ولاعب الوسط الإنجليزي ديلي آلي؛ لاستكمال تشكيلته المثالية، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية.


وسبق لبوكيتينو العمل مع لوريس وآلي في توتنهام هوتسبير، حيث ساهم الثلاثي في قيادة السبيرز لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم 2018-19.


هذا، وقد جاءت التشكيلة المُتوقعة لباريس سان جيرمان في الموسم القادم، برسم خططي "4-3-3"، على النحو التالي:


حراسة المرمى: الفرنسي هوغو لوريس؛


خط الدفاع: الفرنسي كولين داغبا، البرازيلي ماركوس كوريا "ماركينيوس"، الإسباني سيرخيو راموس، الهولندي ميتشل باكر؛


خط الوسط: الإيطالي ماركو فيراتي، السنغالي إدريسا غاي، الإنجليزي ديلي آلي؛


خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي.

شارك: