ريس جيمس يكشف تطورات حالته الصحية ويوجه رسالة مؤثرة للجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 11:23
ريس جيمس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي يغادر الملعب بعد إصابته في مواجهة إيفرتون (X/JacobsBen)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الإنجليزي ريس جيمس، لاعب نادي تشيلسي، عن خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة، بعد تعرضه لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، ووجه رسالة مؤثرة للجماهير ولمنتقديه أيضًا.

وكان جيمس (24 عامًا) قد تعرض إلى إصابة جديدة في أوتار الركبة بمباراة إيفرتون هذا الشهر، وبعد حوالي شهرين من عودته من نفس الإصابة، قبل أن يخضع اللاعب لعملية جراحية، ويؤكد غيابه لفترة أطول.

كما بعث الظهير الدولي رسالة إلى الجماهير، بعد أن تلقى هجومًا كبيرًا بسبب كثرة إصاباته، وهو ما وصفه اللاعب بالكراهية والسلبية، مشيرًا إلى أنه "لم يكن سعيدًا بهذه الإصابات".

رسالة اللاعب

وقال اللاعب في رسالة نشرها على منصة إنستغرام، مصحوبة بصورة على سرير المستشفى، بعد خضوعه للجراحة: "عرف عالم كرة القدم أنني تعرضت للإصابة، لكن الإجراء الذي سأتبعه هذه المرة استغرق وقتًا أطول قليلاً لمعرفة الحل الأفضل، لقد أجريت عملية جراحية اليوم، لمحاولة إصلاح مشكلة أوتار الركبة المتكررة، وقد بدأ التعافي جسديًّا وعقليًّا".

وأضاف: "منذ هذه الإصابة، تحصلت على قدر كبير من الدعم، ولكني تلقيت قدرًا أكبر من الكراهية والسلبية.. صدقوني، لا أريد أن أتعرض للإصابة، فأنا أسعد عندما ألعب كرة القدم. شكرًا للأشخاص المتفهمين الذين يدعمونني على الرغم من الصعود أو التراجع، فإن الأمر يحتاج شوطًا طويلًا. ابقوا بخير، ريس".

مدرب تشيلسي يعلق على انتكاسة ريس جيمس

من جانبه، عبر ماوريسيو بوكيتينو مدرب البلوز عن صعوبة هذه الانتكاسة على اللاعب والمقربين منه، حيث قال: "نحن جميعًا نفكر الآن في كيفية التعامل مع الموقف، ومحاولة إيجاد حلول مختلفة واستراتيجيات أخرى، أفضل عدم التحدث كثيرًا، لأنه وضع ليس باللطيف، لأنني أعرف كيف يعاني هو وعائلته بالطبع".

وتابع: "لقد كان متحمسًا جدًا للعودة مرة أخرى، وأن يكون لائقًا لمساعدة الفريق في هذا الموقف، ونعم، نحن بحاجة إلى توخي الحذر في الطريقة التي نتحدث بها".

جدير بالذكر أن هذه الإصابة تعد السابعة التي يتعرض لها جيمس في أوتار الركبة بمسيرته الكروية، وهو معدل كبير قد يؤثر في مستقبل اللاعب في كرة القدم.

وكان قائد النادي اللندني قد شارك في 9 مباريات فقط هذا الموسم بجميع المسابقات، وبمجموع 451 دقيقة فقط، حيث نجح في تقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: