تقارير | نجم تشيلسي الواعد يعاني من إصابة مزمنة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 15:01
من مباراة تشيلسي ونيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، يعاني من إصابة مزمنة قد تؤثر في مستقبله الاحترافي.

واستبدل إنزو بعد 32 دقيقة فقط من فوز البلوز على نيوكاسل يوم الثلاثاء الماضي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة واتجه مباشرة لممر غرفة تبديل الملابس، قبل أن يظهر اللاعب متأثرًا بشكل ملحوظ بعد نهاية المباراة، ما أثار تعجب جماهير تشيلسي.

وفسّر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق اللندني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة سبب التغيير بأن لاعب خط الوسط كان مريضًا بعض الشيء، حيث قال: "لقد شعر بالمرض. لم يكن على ما يرام قبل المباراة، ثم عندما بدأ اللعب، لم تسير الأمور جيدًا. لقد طلب الخروج لأنه لم يكن على ما يرام".

تصريحات بوكيتينو بشان إنزو

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "قد كان مريضًا بعض الشيء قبل المباراة. لقد حاول، وأراد أن يلعب، ليرى ما إذا كانت الأمور تسير على ما يرام أم لا، ولهذا السبب بدا مستاءً".

إنزو يعاني مما عاشه ميسي سابقًا

وعلى الرغم من أن بوكيتينو لم يشر إلى وجود أي إصابة قوية دفعته لاستبدال فيرنانديز، وإشراك المهاجم الألباني أرماندو بروخا، إلا أن تقارير صحفية من الأرجنتين، ذكرت أن اللاعب تعرض لإصابة مثل التي عانى منها مواطنه ليونيل ميسي في وقتٍ سابق.

ووفقًا للصحفي الأرجنتيني "غاستون إدول"، فإن إنزو يعاني من آلام مبدئية في أعلى الفخذ ويطلق اسم "بوبالغيا" على هذا النوع من الإصابات، وهي إصابة مزمنة تعالج بالراحة أو من خلال العلاج الطبيعي المؤقت، لتخفيف آلام اللاعب أثناء ممارسة الرياضة وعدم التأثير عليه.

إنزو يعاني من إصابة مزمنة 

وكان ميسي، نجم إنتر ميامي الحالي، قد تعرض للإصابة نفسها في فترته مع برشلونة، وتحدث عن صعوبتها في تصريحات سابقة عام 2019.

وقال ليو في تصريحات سابقة لراديو "كلوب 94.7" عن إصابته: "بوبالغيا مرض معقد. أعاني منه منذ فترة، ولا أتدرب إلا قليلًا ولا أستطيع لعب كل المباريات". 

جدير بالذكر أن فيرنانديز انضم إلى صفوف تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 121 مليون يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في 42 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 آخرين.

شارك: