إيقاف وغرامة مالية على ريس جيمس مدافع تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 18:46
الدولي الإنجليزي ريس جيمس مدافع فريق تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء 4 أكتوبر/تشرين الأول، توقيع غرامة مالية وإدارية على ريس جيمس مدافع تشيلسي، بسبب تصرف الأخير السيئ مع حكم مباراة فريقه وأستون في البريميرليغ.

تشيلسي كان قد خسر من أستون فيلا بهدف دون مقابل، يوم 24 سبتمبر/أيلول الماضي، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي ولم يشارك فيها جيمس بسبب الإصابة؛ لكنه اشتبك مع الحكم لفظيًا بعد انتهاء المباراة.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا): "لقد تم إيقاف ريس جيمس لمباراة واحدة مع غرامة قدرها 90 ألف جنيه إسترليني لانتهاكه قاعدة الاتحاد الإنجليزي في مباراة تشيلسي في الدوري الممتاز ضد أستون فيلا يوم الأحد 24 سبتمبر".

الاتحاد الإنجليزي يقرر مُعاقبة ريس جيمس

وأضاف: "لقد اعترف المدافع بأنه استخدم كلمات وتصرفات مسيئة ومهينة وغير لائقة تجاه حكم المباراة في النفق المؤدي لغرف تبديل الملابس بعد صافرة النهاية".

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد بقي في المدرجات خلال المباراة؛ لكن بعد الهزيمة (1-0) اتجه إلى أرض الملعب، واشتبك لفظيًا مع حكم المباراة.

ويعني إيقاف جيمس أنّه لن يحضر في المباراة القادمة لتشيلسي والتي سيواجه فيها بيرنلي يوم السبت المقبل، إذا كان لائقًا بدنيًّا، حيث لم يتعافَ بعد من إصابته.

ولم يشارك جيمس سوى في مباراة واحدة منذ بداية الموسم وكانت في الجولة الأولى ضد ليفربول؛ ومن المتوقع أن يعود الظهير الأيمن للمشاركة مع تشيلسي عقب نهاية التوقف الدولي القادم بنهاية شهر أكتوبر الحالي.

شارك: