مدرب تشيلسي يحدد مدة غياب ريس جيمس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 18:24
ريس جيمس قائد فريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سيفتقد تشيلسي الإنجليزي ظهيره الدولي ريس جيمس الذي استلم أخيرًا شارة قائد الفريق، لـ"بضعة أسابيع" بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال التمارين، وفق ما أفاد الجمعة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ولدى سؤاله عن مدة غياب جيمس عن الملاعب، أجاب المدرب الجديد للنادي اللندني عشية لقاء الجار وست هام في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلًا: "الأمر لا يتعلق ببضعة أيام، بل ربما بضعة أسابيع".

وتابع مدرب تشيلسي بقوله: "الخبر الجيد أنها ليست مشكلة كبيرة"، مشددًا: "الأهم الآن هو استباق المشكلات والحرص على أن يكون في قمة جاهزيته وأقوى مما كان عليه سابقًا حين يعاود اللعب".

ريس جيمس سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع

ووصف الأرجنتيني إصابة القائد الجديد للفريق بـ"اللحظة الحزينة" بالنسبة للذي "كان متحمسًا لحمله شارة القائد"، مضيفًا: "سنتابعه يوميًا ونريد رؤيته مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

وقد يصب غياب جيمس في صالح الوافد الجديد هذا الصيف الفرنسي مالو غوستو الذي حل بدلًا منه في الدقائق الأخيرة من لقاء المرحلة الافتتاحية ضد ليفربول (1-1).

ويفتقد تشيلسي أصلًا مهاجمه الجديد الفرنسي كريستوفر نكونكو لفترة طويلة، بعدما اضطر لإجراء عملية جراحية في الركبة نتيجة إصابة تعرض لها خلال مباراة ودية استعدادية في شيكاغو، كما الحال بالنسبة إلى الفرنسي الآخر ويسلي فوفانا الذي خضع في سبتمبر/ أيلول لجراحة من أجل معالجة إصابة في أربطة الركبة.

كما يغيب تريفوه توم شالوباه والمهاجم الألباني أرماندو برويا لإصابتهما في الفخذ والركبة تواليًا، مع إمكانية عودتهما إلى الفريق الشهر المقبل.

شارك: