رسميًا | تشيلسي يعلن ضم روميو لافيا قادمًا من ساوثهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 13:10
البلجيكي روميو لافيا بقميص تشيلسي الإنجليزي (chelseafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن تشيلسي الإنجليزي تعاقده بصفة رسمية مع البلجيكي روميو لافيا لاعب خط وسط ساوثهامبتون الإنجليزي، في صفقة جديدة للبلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال تشيلسي في بيان رسمي نشر عبر موقعه على شبكة الإنترنت إن النجم البلجيكي البالغ من العمر 19 عامًا، وقع على عقود انضمامه إلى البلوز في صفقة تمتد إلى سبعة مواسم كاملة.

وعلق روميو لافيا على هذا الأمر بالقول: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى تشيلسي وأن أكون جزءًا من هذا المشروع المثير. إنه نادي كرة قدم رائع وله تاريخ رائع وأنا متحمس حقًا لبدء مسيرتي في ستامفورد بريدج".

وأضاف: "لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق وبناء التناغم معًا لتحقيق أشياء رائعة معًا والتتويج بالألقاب في الموسم المقبل".

من ناحيتهما قال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، مديرا الألعاب الرياضية المشتركة في تشيلسي: "يسعدنا الترحيب بروميو في تشيلسي. اللاعب البلجيكي أظهر جودته في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في ساوثهامبتون، وأظهر نضجه رغم صغر سنه، وهو لاعب تابعناه لبعض الوقت، وسعداء بانضمامه إلينا".

بدأ لافيا مسيرته الكروية في موطنه مع أندرلخت البلجيكي الذي قضى بصحبته 8 مواسم قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي تحت 16 عامًا.

ورغم تدرجه المثير في الفئات العمرية مع مانشستر سيتي، انتقل اللاعب البلجيكي الواعد إلى ساوثهامبتون الصيف الماضي، ليخوض 34 مواجهة أحرز خلالها هدفًا مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، فيما بدأ مسيرته هذا العام مع منتخب بلجيكا بخوض مواجهة دولية واحدة بصحبتهم.

جدير بالذكر أن تشيلسي أحدث ثورة كبيرة في صفوفه بتعاقدات جديدة والتخلي عن عدد كبير من اللاعبين، بعد موسم مخيب للآمال فشل خلاله في الوصول إلى المسابقات الأوروبية، فيما نجح بخطف لافيا من ليفربول تمامًا كما فعل في وقت سابق مع صفقة لاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو.

شارك: