تشيلسي الإنجليزي يتنفس الصعداء بسبب حكيم زياش

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 11:29
المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن تشيلسي الإنجليزي بدأ يتنفس الصعداء مع إنهاء واحدة من الملفات المتعلقة بمجموعة اللاعبين الذين يرغب النادي اللندني في عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، يعيش راحة كبيرة بعد إغلاق ملف المغربي حكيم زياش الذي بات على بُعد خطوة واحدة فقط من الانتقال إلى غلطة سراي التركي.

ويسعى تشيلسي إلى إنهاء ملف زياش البالغ من العمر 30 عامًا، بصورة رسمية من أجل التفرغ للتخلص من لاعبين آخرين مثل روميلو لوكاكو وكالوم هودسون أودوي.

وبات غلطة سراي مُطالبًا الآن بالتوصل لاتفاق مع تشيلسي حول الرسوم المالية لانتقال زياش، مع وجود رغبة مُتبادلة بين جميع الأطراف المعنية (الناديين واللاعب) في حسم الصفقة، حسبما أفادت به الشبكة البريطانية.

وانضم زياش إلى تشيلسي صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 107 مباريات خاضها بقميص "البلوز"، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد زياش مع تشيلسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ16 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: