تحوّل جديد يُقرب حكيم زياش من غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 18:15
من مشاركة حكيم زياش مع منتخب المغرب في مباراة ودية ضد بيرو خلال شهر مارس/ آذار 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب النجم المغربي، حكيم زياش، من الانضمام إلى نادي غلطة سراي التركي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الخميس، فإن زياش (30 عامًا) أكمل الفحوص الطبية اللازمة، تمهيدًا لإتمام صفقة انتقاله المُحتمل إلى بطل الدوري التركي.

وكانت تقارير صحفية أفادت، أمس الأربعاء، بفشل زياش في اجتياز الفحوص الطبية، قبل أن تؤكد "سكاي سبورتس" إكمال اللاعب الفحوص المطلوبة.

وبات غلطة سراي مُطالَبًا الآن بالتوصل لاتفاق مع تشيلسي حول الرسوم المالية لانتقال زياش، مع وجود رغبة مُتبادلة بين جميع الأطراف المعنية (الناديان واللاعب) في حسم الصفقة، حسبما أفادت به الشبكة البريطانية.

وانضم زياش إلى تشيلسي صيف 2020، قادمًا وقتذاك من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 107 مباريات خاضها بقميص "البلوز"، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد زياش مع تشيلسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ16 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: