بعد التوقف الدولي.. تشيلسي يستأنف الموسم بـ9 إصابات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 02:07
فريق تشيلسي الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستأنف فريق تشيلسي أحداث الموسم الجاري (2023-2024) بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في سبتمبر/ أيلول الجاري، مع 9 إصابات ضربت عناصره الرئيسية، ما يضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في موقفٍ لا يُحسَد عليه.

وتعرّض عدّة لاعبين من البلوز إلى إصابات في الأسابيع القليلة الأخيرة، منهم الأوكراني ميخايلو مودريك والفرنسي بينوا بادياشيل. بينما من المرجح أن موسم الثلاثي: الفرنسيين ويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو والإنجليزي ريس جيمس، قد انتهى بالفعل بعد تعرضهم لإصاباتٍ بالغةٍ وحاجتهم إلى فترة طويلة للتعافي، قدّرتها وسائل إعلام بريطانية بين 4 و5 أشهر.

تشيلسي كان قد حقق انطلاقة سيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيقه 4 نقاط وحسب، في أول 4 جولات واحتلاله الترتيب الـ12، حيث انهزم مرّتين (أمام نوتنغهام فورست ووست هام) وتعادل مرّة (أمام ليفربول) وانتصر مرّة (أمام لوتون تاون).

وضمّت قائمة مصابي تشيلسي 9 أسماء، هم: مودريك وبادياشيل وفوفانا وجيمس، إضافة إلى الوافد الجديد من ساوثهامبتون، البلجيكي روميو لافيا، والألباني أرماند بروخا، والإنجليزيان تريفو تشالوباه وكيرني تشوكويميكا.

ويستأنف تشيلسي موسمه بالترحال خارج قواعده يوم الأحد 16 سبتمبر إلى أقاصي جنوب البلاد، لمواجهة فريق بورنموث بملعب (فيتالتي ستاديوم) ضمن مباريات المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: