راعٍ سعودي محتمل لتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 18:55
إنزو فيرنانديز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي اجتمع بممثلين عن شركة الطيران السعودية "طيران الرياض"، هذا الأسبوع، لمناقشة صفقة رعاية محتملة في الوقت الذي يواصل فيه النادي محادثاته مع عدد من الشركات لزيادة إيراداته المالية.

ووفقًا لموقع "ذا أثلتيك" الرياضي، فإن مسؤولي تشيلسي -بمن فيهم الرئيس التنفيذي كريس جوراسيك- استضافوا وفد طيران الرياض في ستامفورد بريدج لحضور المباراة التي خسرها يوم السبت 1-0 أمام نوتنغهام فورست. بعد ذلك، تقدم النادي بطلب إلى شركة الطيران بشأن صفقة رعاية متعددة السنوات لفرق الرجال والسيدات.

تفاصيل عروض رعاية قميص تشيلسي

وتعد شركة طيران الرياض، التي ترعى أتلتيكو مدريد الإسباني والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، من الشركات التي ترغب إدارة البلوز في إبرام اتفاقية معها.

من جانب آخر، يمتلك تشيلسي عرضًا من منافس آخر على منصب الراعي الرسمي للقميص وهو موقع المراهنة Kaiyun Sports، الذي أعلن عن رعاية نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.

إلّا أن كايون سبورتس تستهدف العملاء في الصين -حيث المقامرة غير قانونية- وتصل إلى سوق المملكة المتحدة من خلال اتفاقية "العلامة البيضاء" مع شركة في جزيرة آيل أوف مان. وليس من الواضح ما هي الدولة التي يقع فيها كايون أو مَن هم أصحابها، وهو أمر غير معتاد فيما يخص صفقة رعاية بهذه الأهمية.

ومع ذلك، يشعر تشيلسي بالاطمئنان تجاه كايون الذي لديه صفقات حالية مع ريال مدريد وكريستال بالاس وإنتر ميلان، في حين أن شركة المراهنات لديها بالفعل اتفاق شراكة مع تشيلسي وتم عرضها على اللوحات الإعلانية في ستامفورد بريدج يوم السبت.

جدير بالذكر أن الأندية الإنجليزية كانت قد صوتت على منع جميع شركات المراهنات من أن تكون رعاة للقمصان اعتبارًا من عام 2026، لكن ثمانية من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين أبرمت مثل هذه الاتفاقيات هذا الموسم إلى حين اعتماد القرار.

شارك: