ريال مدريد يرصد ميزانية ضخمة للتعاقد مع ريس جيمس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 14:08
الإنجليزي ريس جيمس لاعب نادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط ريال مدريد الإسباني إلى التقدم بعرض مالي كبير من أجل الحصول على خدمات الإنجليزي ريس جيمس الظهير الأيمن لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "سبورت سكيدا"؛ فإن ريال مدريد مستعد لدفع 102 مليون يورو، للتعاقد مع جيمس البالغ من العمر 23 عاماً، في ظل معاناة النادي الملكي في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم الحالي.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع ظهير أيمن لخلافة داني كارفخال في التشكيلة الأساسية، حيث يحظى جيمس بإعجاب فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، منذ فترة طويلة.

ويملك جيمس عقداً مع تشيلسي الإنجليزي يمتد حتى عام 2028، لكن الأموال الباهظة التي سيدفعها ريال مدريد، قد تدفع النادي اللندني للتفكير بالتخلي عن مدافعه الموهوب، من أجل الالتزام بقوانين اللعب المالي النظيف، بعد إنفاق أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الشتوي الماضي.

وبحسب تقارير، يبدو الظهير الأيمن للنادي اللندني والمنتخب الإنجليزي منفتحاً على فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد، وخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن جيمس لعب مع تشيلسي الإنجليزي 143 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدّم 20 تمريرة حاسمة، ويصنفه متابعون بوصفه واحدا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن حاليا.

شارك: