ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة داني سيبايوس

2021-08-10 21:06
الإسباني داني سيبايوس تعرض لإصابة خطيرة في مواجهة مصر ضمن أولمبياد طوكيو 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء 10 أغسطس/ آب، بياناً رسمياً حدد فيه طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه الإسباني داني سيبايوس خلال مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي الأولى ضد منتخب مصر في دورة طوكيو 2020.

وكان النجم الإسباني البالغ من العمر 25 عاما أحد أبرز الغائبين عن مباراة منتخب بلاده النهائية ضد البرازيل في الأولمبياد، والتي خسرها منتخب "لاروخا" بهدف مقابل هدفين.

وعاد سيبايوس إلى ريال مدريد بعد موسمين قضاهما معاراً إلى نادي أرسنال الإنجليزي، وما زال الغموض يلف مستقبله مع الفريق وطبيعة الأدوار التي سيؤديها مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد.

وبعد معاناة داني من قلة مشاركاته مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق السابق، يأمل نجم ريال بيتيس السابق أن ينال ثقة أنشيلوتي في الموسم القادم.

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة سيبايوس

نشر الموقع الرسمي لريال مدريد بيانا رسميا جاء فيه: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني سيبايوس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تبين إصابته بتمزق كامل في الرباط الشظوي والكاحل والرباط العظمي الشظوي. في انتظار التطورات".

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا يكشف فيه طبيعة إصابة نجمه الإسباني داني سيبايوس
 

ورغم أن البيان لم يحدد المدة التي سيغيبها اللاعب بسبب الإصابة، فسيكون على سيبايوس أن يدخل، بعد تعافيه من الإصابة، صراعا ضد الزمن لاستعادة حساسية المباريات وإثبات نفسه في كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أرقام الإسباني داني سيبايوس

  • لعب 100 مباراة في الليغا بقميصي ريال بيتيس وريال مدريد.
  • سجل 7 أهداف في الليغا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.
  • لعب 49 مباراة في البريميرليغ بقميص أرسنال.
  • قدّم 5 تمريرات حاسمة في البريميرليغ ولم يسجل أي هدف.
شارك: