نجم ريال مدريد يغيب عن التدريبات قبل مباراة إشبيلية بالليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 16:06
أرشيفية- جانب من تدريبات ريال مدريد الإسباني هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

غاب الدولي الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط الفريق، اليوم الجمعة، عن مران ريال مدريد الأخير، قبل مواجهة إشبيلية غدًا السبت، لمعاناته من آلام في الساق اليمنى، ستحول -على الأرجح- دون مشاركته في اللقاء.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إشبيلية، مساء غدٍ السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وذكرت تقارير إعلامية أن سيبايوس غاب عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني تواليًا، حيث تدرب مُنفردًا داخل منشآت المدينة الرياضية لريال مدريد، وسيعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استبعاده على الأرجح من قائمة مباراة إشبيلية.

من ناحية أخرى، استعاد أنشيلوتي اللاعبَين الألماني أنطونيو روديغر والأوروغواياني فيدي فالفيردي للمشاركة في مواجهة إشبيلية.

وعاد روديغر إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في الركبة اليمنى، كما أكمل فالفيردي مران اليوم، بعدما خضع لتدريبات استشفائية مساء الخميس، عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، في حين أنّ إشبيلية يحتل المرتبة الرابعة عشرة بـ8 نقاط.

شارك: