ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا وراؤول يثير التكهنات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 15:18
جانب من تدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ريال سوسيداد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تلقى ريال مدريد خبرًا سارًا بعودة لاعبه الإسباني داني سيبايوس والفرنسي فيرلاند ميندي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك في الحصة التدريبية قبل مواجهة ريال سوسييداد غدًا الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وشهدت التدريبات حضور نجم الفريق السابق ومدرب فريق الكاستيا راؤول غونزاليس إلى جوار مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم السبت الذي يُعَدّ الأخير، ليثير التكهنات بشأن إمكانية توليه تدريب الفريق بعد انتهاء عقد المدير الفني الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

وعاد سيبايوس وميندي إلى المران بعد تعافيهما من إصابات عضلية حالت دون مشاركتهما في أي مباراة للفريق منذ بدء الموسم، ويتعين على أنشيلوتي حاليًا اتخاذ قرار بشأن ضمهما أو لا في قائمة مباراة الغد.

وهناك أربعة غيابات مؤكدة عن قائمة الريال، على رأسهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي ميليتاو، حيث يعاني كل منهما من قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، فيما يواصل البرازيلي فينيسيوس جونيور والتركي أردا غولر، عملية تعافيهما من الإصابة.

ومن المقرر أن يمكث غونزاليس في المدينة الرياضية لريال مدريد حيث سيلعب فريقه ضد أتلتيكو مدريد الرديف في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مساء اليوم.

ويتصدر ريال مدريد جدول الدوري الإسباني بعد مرور 4 جولات من انطلاق الموسم الكروي الجديد برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات؛ أي بالعلامة الكاملة، وذلك رغم الغيابات النوعية المذكورة سلفًا.

شارك: