ريال مدريد يسحق خيتافي بسداسية

2021-06-08 09:01
لقطة تذكارية قبل بداية اللقاء (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

حقق ريال مدريد انتصاراً ساحقاً على جاره خيتافي بنتيجة كبيرة بلغت 6-0 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم على ملعب "دي ستيفانو" التابع لنادي ريال مدريد، خلف أبواب مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وواصل نجم الهجوم الفرنسي كريم بنزيمة تألقه في أول مباراة لـ"حامل لقب" الدوري الإسباني عندما سجل نصيب الأسد من الأهداف، فقد هز شباك خيتافي أربع مرات، تاركا مهمة تسجيل الهدفين الآخرين للمدافع سيرجيو راموس وأريباس. 

وهذه هي المباراة الوحيدة التي سيخوضها ريال مدريد، قبل أن يستهل حملة الدفاع عن لقب بطولة "الليغا" يوم 20 أيلول/سبتمبر الجاري بمواجهة لا تخلو من صعوبة عندما يرحل إلى إقليم الباسك من أجل مواجهة ريال سوسيداد في الأسبوع الثاني. 

وقد انطلقت الليغا الأسبوع الماضي دون أن يخوض الفريق البطل لقاءه الافتتاحي، فقد أُجلَّت مواجهته أمام خيتافي؛ بسبب خوض الريال مواجهة الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي. 

واتفق كلا الفريقين على عدم نشر أي تفاصيل عن المباراة الودية حرصا منهما -وخصوصا ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان- على سرية الأمور قبل أن يدشن مسيرته في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، واكتفى حساب ريال مدريد على "تويتر" بنشر صور من إحماء اللاعبين داخل الملعب، كما سبقها نشر صور لعدد من اللاعبين الذين تدربوا منفردين، ولم يُستدعوا لخوض المباراة الودية وعلى رأسهم البلجيكي إيدن هازارد.

شارك: