وسام رزق والهيدوس متفائلان بقيادة السد لحصد كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 22:18
وسام رزق وحسن الهيدوس من المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس أمير قطر 2024 (X/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وسام رزق، مدرب السد أنه يستهدف الفوز بلقب كأس أمير قطر 2024، عندما يلاقي نادي قطر يوم غد الجمعة في المباراة النهائية، مشيرًا إلى أن حصد الثنائية يعتبر حلمًا له وللاعبيه.

ويحتضن ملعب المدينة التعليمية المونديالي مباراة السد ونادي قطر في نهائي كأس أمير قطر 2024، على أن تطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتحدث وسام رزق في المؤتمر الخاص بالمواجهة، اليوم الخميس، قائلًا: "شرف كبير الحضور في المباراة النهائية ومصافحة سمو الأمير، لدينا حافز كبير للفوز بالبطولة، حصلنا على اللقب 18 مرة ونسعى لتحقيق الثنائية هذا الموسم".

وأضاف: "بعد الفوز على الدحيل شعرنا بالفخر، لا سيما لعب نهائي كأس أمير قطر الذي يعد أكبر إنجاز لي، تركيزنا ينصب بالكامل على المباراة النهائية، النهائيات لا تعرف الفريق الكبير فقط ولكن تعرف من يقاتل من أجل الحصول على الكأس الغالية".

وتابع مدرب السد حديثه بالقول: "لعبنا في كأس الأمير بواقعية كبيرة بعد مواجهة الوكرة ثم الدحيل، نلعب بطريقة جماعية وهجومية مميزة من أجل الوصول لهدفنا، نمتلك أكرم عفيف هداف الدوري وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس والعديد من اللاعبين المميزين".

وأتم حديثه بقوله: "هدفنا الفوز بلقب كأس أمير قطر لضمه لبطولة الدوري ليحقق الزعيم الثنائية، صعود قطر للمباراة النهائية ليس بمفاجأة ووصولهم ليس بالصدفة، المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين".

حسن الهيدوس: مستعدون لحصد كأس أمير قطر

بدوره، تحدث حسن الهيدوس، قائد السد عن مواجهة نادي قطر وقال: "سعداء بالوصول للمباراة النهائية ومصافحة سمو الأمير، استعداداتنا للمباراة بكل قوة كأي مباراة نهائية وكبيرة، سوف ندخل المباراة بكل عزيمة وإصرار من أجل الفوز بالكأس".

وتابع: "مباريات الكؤوس تُكسب ولا تُلعب وهذا ما حدث أمام الوكرة والدحيل، نجحنا كفريق في أن نفوز بتلك المباريات القوية ولم تستقبل شباكنا أي هدف في آخر مباراتين".

وأشار الهيدوس إلى أن المباراة النهائية أمام نادي قطر ستكون صعبة وهو فريق طموح ومقاتل ونحن جاهزون بكل التفاصيل من أجل الانتصار، قبل أن يختم تصريحاته بالحديث عن بونجاح، قائلًا: "بغداد مهاجم أسطوري ومن وجهة نظري هو أفضل محترف في تاريخ نادي السد في ظل استمراريته في التألق ونتمنى له التوفيق في مستقبله".

شارك: