السد يعلن تعاقده مع رافا موخيكا لتعويض بغداد بونجاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 23:25
المهاجم الإسباني رافا موخيكا ينضم إلى السد القطري (al-saddclub.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري اليوم الخميس، تعاقده رسميًّا مع المهاجم الإسباني الشاب رافا موخيكا لأربعة مواسم كاملة، قادمًا من نادي أروكا البرتغالي، ليكون بديل الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي غادر الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

ويبلغ موخيكا من العمر 25 عامًا وينشط في منصب قلب هجوم، وقدّم موسمًا كبيرًا في الدوري البرتغالي برفقة أروكا، إذ نجح في تسجيل 20 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي المسابقة.

وقدّم بطل الدوري القطري لاعبه الجديد عبر مقطع فيديو نشره في حسابه السرمي على منصة (إكس)، حيث ظهر رافا موخيكا وهو يحمل قميص "عيال الذيب" بالرقم (17)، قبل أن يقول في نهاية الفيديو باللغة الإسبانية: "دائمًا مع السد".

رافا موخيكا سعيد بالانضمام إلى السد القطري

ونشر نادي السد عبر موقعه الرسمي تصريحات لنجمه الإسباني الجديد، حيث قال: "سعيد بالانضمام لنادي السد، صاحب الإنجازات والبطولات في كرة القدم القطرية، وأتمنى أن أحقق كل طموحاتي مع فريقي الجديد مع بداية الموسم المقبل".

وتابع موخيكا: "شعور رائع بالتوقيع لنادي السد، لديَّ حماس وشغف كبير من أجل الشروع في مرحلتي الجديدة مع النادي"، مؤكدًا استعداده لتقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات.

ولم يعلن نادي السد عن قيمة الصفقة؛ لكنه اكتفى بالإشارة إلى أن اللاعب سيظل في الفريق لمدة 4 مواسم قادمة، ليكون قلب الهجوم الجديد للفريق، بعدما لعب موسمين متتاليين لنادي أروكا البرتغالي، وقبلها حمل ألوان لاس بالماس الإسباني الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، كما كانت له تجربة مع نادي ليدز الإنجليزي تحت 21 عامًا.

وقدم رافا موخيكا موسمًا كبيرًا مع أروكا وكان أحد نجوم الدوري البرتغالي 2023-24، حيث شارك فيما مجموعه 36 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 23 هدفًا وصناعة 4 أخرى لزملائه.

وكان عقد اللاعب الإسباني مع أروكا ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، لكن مسؤولي السد عرفوا كيف يقنعون اللاعب بحمل القميص الأبيض، قبل أن يتوصلوا لاتفاق مع النادي البرتغالي لإنهاء الصفقة في وقت مبكر، ما يؤكد الأهمية الكبيرة التي يليها النادي القطري لهذا اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن السد ودّع لاعبه الجزائري بونجاح بعد نهاية الموسم المنقضي، بعدما حمل ألوانه في 9 مواسم متتالية، ويُعَدّ هدافه التاريخي كما يعد الهداف التاريخي لبطولة الدوري القطري.

شارك: