نادي السد يحسم موقفه من التعاقد مع تشافي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 21:44
المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم محمد غلام، المدير الرياضي للسد القطري موقفه ناديه من التعاقد مع تشافي هيرنانديز ليكون المدرب الجديد للفريق خلال الموسم المقبل، خلفًا لوسام رزق، الذي سيغادر منصبه بعد انتهاء المهمة التي أوكلت إليه.

ونجح السد في تحقيق ثنائية محلية تحت قيادة وسام رزق الذي تم تعيينه مدربًا رئيسًا مؤقتًا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 خلفًا للبرتغالي برونو ميغيل، حيث حصد لقب الدوري القطري إضافةً إلى لقب كأس أمير قطر على حساب نادي قطر.

ويبحث السد حاليًا عن مدرب جديد يقوده في الموسم المقبل، والهدف الأسمى سيكون المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى الاحتفاظ بلقبي الدوري والكأس المحليين، لتخرج بعض الإشاعات إلى السطح أشارت إلى رغبة النادي في التعاقد مع تشافي مرة ثانية.

وأقيل تشافي مؤخرًا من منصبه مدربًا لبرشلونة بعد موسم أبيض لم يحقق فيه أي لقب، ليتم تعيين الألماني هانز فليك بدلًا عنه بعقدٍ يمتد لموسمين، ما يجعل المدرب الإسباني قادرًا على الاستماع إلى العروض التي ستصله خلال الأيام القادمة.

موقف السد من التعاقد مع تشافي

وحسم محمد غلام موقف السد من التعاقد مع تشافي بتصريح إعلامي، قال فيه: "تشافي أقيل من أسبوع تقريبًا في برشلونة، فكيف يمكنك التعاقد معه؟! ستعرفون هوية المدرب الجديد قريبًا، وإدارة النادي ستختار المدرب الأحسن".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا يمكن التصريح بهوية المدرب الذي سيقود الفريق، هناك أكثر من خيار مطروح، والنادي من دون شك سيذهب إلى الخيار الأنسب للفريق ومَن يكون هدفه البطولات، وأهم هدف لنا هو دوري أبطال آسيا".

وتابع: "هدفنا الأسمى هو المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، والسد قادر على ذلك، في كل سنة نشارك ولكن في آخر ثلاث سنوات لم نُوفّق، لكننا قادرون على العودة بقوة في النسخة الجديدة".

وسبق لتشافي أن درب السد بين عامي 2019 و2021، حيث كان ذلك بعد نهاية مشواره لاعبًا في صفوف الفريق، حيث حقق 3 ألقاب مدربًا لفريق "عيال الذيب" منها لقب الدوري القطري 2021 ولقب كأس قطر 2020، إضافة إلى كأس السوبر القطري 2019، إضافة إلى 4 ألقاب وهو لاعب.

وتشير كل المعطيات إلى أن بطل الدوري القطري 2023-24 سيتعاقد مع مدرب أجنبي كبير، في انتظار تحديد هويته في الأيام المقبلة، خاصةً أن السد سيكون على موعد مع المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى.

شارك: