بيانيتش: سأقاتل من أجل برشلونة

2021-06-08 09:01
ميراليم بيانيتش (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

قدم نادي برشلونة لاعبه الجديد ميراليم بيانيتش، بعد أن التحق بالفريق خلال الأيام الماضية قادماً من يوفنتوس بصفقة بلغت 60 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين متغيرات، وبعقد يمتد لأربعة مواسم. وقد خاض لاعب خط الوسط التدريبات مع فريقه الجديد منفردا خلال الأيام الماضية، وينتظر أن ينتقل إلى التدريبات الجماعية بعد أن يجهز فنياً، فقد عانى اللاعب خلال الفترة الماضية من إصابته بفيروس كورونا.

وقد مُنح اللاعب القميص رقم "8" الذي كان يحمله أسطورة الفريق السابق أندريس إنييستا الذي رحل إلى الدوري الياباني. وقال بيانيتش خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "سأقاتل من أجل الوصول بالنادي إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه والحصول على الألقاب". وأضاف: "لعبت في فرق رائعة، وأحترم دائماً الأندية التي مررت بها. كانت حياتي المهنية مهمة واليوم هي في القمة، أنا اليوم في أكبر نادٍ في العالم وهي مرحلة مهمة للغاية في مسيرتي. نطمح للفوز بجميع الألقاب".

وتحدث عن ميسي قائلاً: "لم أرَ ميسي بقميص آخر. بالنسبة إليّ كان الأمر مستحيلاً، واعتقدت أن كل شيء سينجح في النهاية. تمنيتُ أن ألعب إلى جانبه. قابلت ميسي منذ يومين أو ثلاثة، ولم أتمكن بعد من التدريب أو اللعب معه. كان من حسن حظي اللعب مع لاعبين؛ مثل كريستيانو رونالدو أو توتي. أريد أن أستمتع مع الفريق بأكمله. 25 لاعبا في الفريق سيكونون مهمين، أؤمن بروح المجموعة".

وتابع عن سواريز: "إنه هدّاف رائع. لقد فعل الكثير هنا، لكني لا أعرف أين سيكون مستقبله. إذا كان هنا أو في اليوفي، فسيكون الأمر على ما يرام. اللعب معه سيكون متعة". وأشار إلى أنه التقى رونالد كومان مرتين أو ثلاث مرات، وينتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية حتى يعرف مركز لعبه بدقة مع الفريق.

وحول خسارة برشلونة أمام بايرن ميونيخ 2-8 قال: "كانت ضربة كبيرة، يصعب قبولها، لكن المجموعة بأكملها تريد طي الصفحة، علينا أن نفكر في أنفسنا، وأن نكون متحدين، وأن نشكل مجموعة قوية، وعندها فقط يمكننا تكرار نجاحات الماضي".

شارك: