ريال مدريد يحقق العلامة الكاملة ونابولي يبلغ ثمن النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 01:52
جانب من مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا (X-@realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على يونيون برلين الألماني بنتيجة 3-2، ليختتم دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، محققًا بذلك العلامة الكاملة برصيد ستة انتصارات متتالية.

على ملعب آندر آلتن فورستيري، افتتح يونيون برلين التسجيل في الشوط الأول، عن طريق مهاجمه كيفن فولاند في الدقيقة (45)، وفي الشوط الثاني، سجل خوسيلو هدفين متتاليين للفريق الملكي، في الدقيقتين (61 و72).

في الدقيقة (85)، نجح أليكس كرال في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، ليُعيد الأمل في الصعود إلى الدوري الأوروبي؛ لكن الإثارة تواصلت، وفي الدقيقة (89)، سجّل داني سيبايوس هدف الفوز للفريق الإسباني.

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة (44)، لوجود لمسة يد على ديوغو ليتي، وتقدم الكرواتي لوكا مودريتش لتسديد الركلة، لكنه أهدرها.

وبهذا النتيجة، رفع النادي الملكي رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، في المقابل، ظل رصيد يونيون برلين عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير؛ ليغادر البطولة.

نابولي يفوز بثنائية ويتأهل إلى ثُمن النهائي

في مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، على ملعب (دييغو أرماندو مارادونا)، فاز نابولي الإيطالي على سبورتينغ براغا البرتغالي بهدفين من توقيع سردار ساتشي (9) بالخطأ في مرماه وفيكتور أوسيمين (33).

بهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده إلى 10 نقاط بوصافة المجموعة، ليضمن التأهل إلى دور الــ16، في المقابل، تجمد رصيد براغا عند 4 نقاط بالمركز الثالث، ما يسمح له باللعب في دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

شارك: