ريال مدريد يبدأ مساعيه لضم موهبة ألمانية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 22:48
الصاعد فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني (X- bayer04fussball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 نصح النجم الألماني المخضرم والمعتزل دوليًّا، توني كروس، مواطنه الصاعد فلوريان فيرتز (20 عامًا) مهاجم باير ليفركوزن، بالانضمام إلى فريقه ريال مدريد الإسباني، لأنه سيفتح له أبواب العالمية على مصراعيه.

ونقل موقع "فوت ميركاتو"، اليوم السبت، تصريحا لتوني كروس، نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، قال فيه: "من هم اللاعبون الذين لديهم القدرة للعب في ريال مدريد؟ ينبغي أن يكون لديّ رؤية أكثر عالمية، ولكنني أفكر في فلوريان فيرتز، أعتقد أنه يُمكن أن يكون لائقًا".

وبات فيرتز محل أطماع عدة أندية عملاقة أوروبية، لعل أبرزها متصدر الدوري الإنجليزي وحامل اللقب مانشستر سيتي، ووصيفه نادي ليفربول، فكلا المدربين بيب غوارديولا ويورغن كلوب يريدان الظفر بصفقة هذه الموهبة الألمانية. كما أن فريقي برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين أبديا بدورهما رغبة في ضمه.

ويبدو أن كروس يريد توجيه بوصلة اللاعب نحو فريقه ريال مدريد من خلال هذا التصريح، علمًا أن النجم الصاعد مرتبط مع باير ليفركوزن حتى عام 2027، ويبدأ سعره من 85 مليون يورو.

 وتوهج نجم فلوريان فيرتز هذا الموسم مع فريقه باير ليفركوزن، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 6 أهداف، وتقديم 10 تمريرات حاسمة في كل المسابقات التي شارك فيها، مع متصدر "البوندسليغا".

شارك: