تطور حاسم بشأن مستقبل توني كروس في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 18:03
الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد (X:RMadridFrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة آخر تطورات مستقبل توني كروس في ريال مدريد في ظل اقتراب عقد الدولي الألماني من نهايته مع النادي الملكي، بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

وينتهي تعاقد كروس مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو/ حزيران 2024، ولم يكن هُناك أيّ مؤشرات حول أي اتفاق بين اللاعب والملكي من أجل تمديد بقائه في "سانتياغو بيرنابيو"، على الرغم من رغبة فلورنتينو بيريز في الاحتفاظ باللاعب لفترة أطول.

رومانو يكشف تطورات مستقبل توني كروس في ريال مدريد

وغرّد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" بشأن مستقبل توني كروس في ريال مدريد: "سيبقى توني كروس ويستمر في ريال مدريد، حيث من المقرر الاتفاق على عقد جديد لمدة عام واحد حتى عام 2025".

كروس يقترب من البقاء في ريال مدريد

وأوضح صحفي "سكاي سبورتس" أنّه توجد محادثات مباشرة بين كروس وريال مدريد بشأن العقد، مشيرًا إلى أن التوقيع صار وشيكًا بين الطرفين، حيث يُعد الأمر مسألة وقت.

ويعد حسم مستقبل توني كروس في ريال مدريد وبقائه لمدة عام إضافي أمرًا مفاجئًا، حيث ظهرت تكهنات خلال الفترة الماضية، تشير إلى أن النجم الألماني يرغب في الاعتزال وهو في أوج عطائه، وأن الموسم الحالي قد يكون الأخير له.

وسبق ومدد كروس عقده مع ريال مدريد خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، ليواصل مسيرته في قلعة "سانتياغو برنابيو" هذا الموسم، وكانت هناك تكهنات بإمكانية اعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم، رغم أنّه لا يزال أساسيًّا مع الميرنغي.

ويُصنَف كروس ضمن أبرز لاعبي الوسط في تاريخ ريال مدريد، وقد تُوج الدولي الألماني السابق مع الفريق المدريدي بعديد الألقاب، على رأسها 4 كؤوس في دوري أبطال أوروبا.

ويقضي كروس موسمه العاشر تواليًا في ريال مدريد، بعد انضمامه إلى النادي الملكي عام 2014، قادمًا آنذاك من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون يورو.

وصنع لاعب خط الوسط الألماني التاريخ في ريال مدريد منذ وصوله إلى النادي؛ إذ شارك في 455 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 28 هدفًا وقدّم 96 تمريرة حاسمة، ونال عديد الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، و5 بطولات بكأس العالم للأندية و4 كؤوس سوبر أوروبية و3 ألقاب دوري إسباني.

شارك: