كروس منزعج بسبب الوجهة القادمة لموهبة إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 23:28
الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل الألماني -المعتزل دوليًا- توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، مع أنباء اقتراب الإسباني الشاب، غابري فيغا، لاعب وسط سيلتا فيغو وموهبة إسبانيا من الانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد العديد من وسائل الإعلام أنّ فيغا في طريقه إلى الانتقال للراقي، حيث توصل بطل دوري يلو في الموسم الماضي إلى اتفاق مع نادي سيلتا فيغو للحصول على توقيع صاحب الـ"21" عامًا.

كروس علّق على خبر انتقال فيغا إلى الأهلي السعودي، وكتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أمرٌ مُخجِل!".

وجذب فيغا الأنظار بشدّة عندما سجّل هدفين أمام برشلونة وقاد سيلتا فيغو لفوز تاريخي بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب "بالايدوس" بمدينة فيغو، شهر مايو/ أيار الماضي.

وكان اللاعب مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية، حيث أبدى ليفربول، بجانب ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين- رغبةً في التعاقد معه، فضلًا عن وجوده على أجندة قطبي الليغا ريال مدريد وبرشلونة؛ لكن الموهبة الإسبانية اختار اللعب في السعودية.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الراهنة تحولات كثيرة من الممكن أن تكون لها تداعياتها على مستقبل كرة القدم العالمية في الأعوام المقبلة، والتي كان أبرز ملامحها دخول دوري روشن دائرة المنافسة على أفضل المواهب العالمية، وسط مخاوف غربية وتساؤلات عن مدى قدرة الدوري العربي على قلب موازين القوى في الكرة العالمية والسيطرة عليها.

وبات دوري روشن السعودي مقصدًا للاعبين من البطولات الأوروبية الكبرى، الذين لم يكونوا يتوقعون إنهاء مسيراتهم الزاخرة في الدولة المصنفة 54 عالميًا، حسب الاتحاد الدولي (فيفا).

وبدأت الحكاية بتعاقد النصر مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفقة مقدّرة بـ400 مليون يورو لموسمين ونصف في يناير/ كانون الثاني الماضي، ثم لحق به زميله السابق في ريال مدريد الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع الاتحاد بطل الدوري، فيما انضم المهاجم السنغالي ساديو ماني ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر.

شارك: