بايلي يُرحب باللعب في دوري روشن السعودي.. أين ستكون وجهته؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 12:15
أرشيفية- المدافع الإيفواري إريك بايلي مُرشح للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، نيكولا شيرا، أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد، الإيفواري إريك بايلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن اللاعب على استعداد للمغادرة إلى دوري روشن السعودي.

وقال شيرا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النصر قدم عرضًا للتعاقد مع بايلي حتى عام 2026، ويُنتظر حسم المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي حالة إتمام صفقة النجم الإيفواري، فسيكون هو اللاعب الثاني الذي يضمه "فارس نجد" هذا الصيف من صفوف مانشستر يونايتد، بعد تعاقد النصر سابقًا مع الظهير الأيسر البرازيلي، أليكس تيليس.

وأمضى بايلي الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا من مانشستر يونايتد إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، قبل أن يعود إلى نادي الشمال الإنجليزي هذا الصيف، وذكرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن فولهام والاتفاق أيضًا مهتمان بضم بايلي في الميركاتو الحالي.

وإحصائيًا، خاض النجم الإيفواري 113 مباراة مع مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات، مُسجلًا هدفًا واحدًا، وقد تُوج صاحب الـ29 عامًا مع الفريق بـ3 بطولات مختلفة؛ بواقع لقب واحد في كل من الدوري الأوروبي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

شارك: