تحديد موعد حسم مستقبل كروس مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 12:16
مستقبل كروس نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد بات قريبًا من الحسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ مستقبل كروس مع النادي الملكي، قد اقترب من الحسم، بتأكيدات صريحة من الدولي الألماني لوسائل إعلامية إسبانية؛ وذلك بعد أن شغل هذا الأمر جماهير نادي ريال مدريد الإسباني لأشهر.

وكانت الجماهير المدريدية، تترقّب بشغف القرار النهائي بشأن مستقبل كروس الذي منح إشارات سابقة حول تفكيره في خطوات جديدة، قد يكون من ضمنها الاعتزال، لا سيما في ظل بلوغه سنّ الرابعة والثلاثين من عمره، غير أنّه ربط استمراره مع "الميرينغي" بإنتاجيته على الميدان وما سيقدّمه للفريق الأبيض الذي قدم إليه من بايرن ميونخ في صيف 2014، وما تزال مغامرته معه مستمرة إلى اليوم.

غير أنّ الحديث في الفترة الأخيرة ازداد عن مستقبل كروس مع ريال مدريد، لا سيما في ظل اقتراب "مايسترو البلانكوس" من نهاية عقده مع الفريق والذي سيكون تحديدًا في 30 يونيو/ حزيران القادم، بعدما جدّد في العام الماضي لمدة موسم فقط.

تاريخ حسم مستقبل كروس

وفي سياق الحديث عن مستقبل كروس مع "ملوك مدريد"، صرّح نجم خط الوسط الألماني لقنوات "TVE" الإسبانية تصريحاً حاسمًا بشأن تاريخ الكشف عن مخططاته، قائلًا: "سأتّخذ قرارًا بشأن مستقبلي في غضون شهر أو شهرين، ثم سنرى".

وأوّلَ البعض تصريحات كروس حول مستقبله وتحديد التاريخ الخاص بالكشف عنه، بسيناريوهات مختلفة، منها أنّ اللاعب العائد حديثًا عن فكرة الاعتزال الدولي، بدعوة من مدرب "المانشافت" الحالي، يوليان ناغلسمان، يفكّر في ختام مثالي بحصد نهاية موسم مثمرة مع ريال مدريد ثمّ محاولة التتويج مع منتخب بلاده بلقب "اليورو" الذي تستضيفه في الصيف القادم من 14 يونيو/ حزيران إلى 14 يوليو/ تموز المقبلين، قبل إعلان الاعتزال بشكل نهائي ومن الباب الكبير.

وبغض النظر عن وجاهة هذه القراءة من عدمها بشأن مستقبل كروس فإنّه المؤكد أنّ ريال مدريد، يأمل في استمرار رمّانة خط وسطه (22 هدفًا في 301 مباراة) لأطول فترة ممكنة في قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، وهو ما صرّح به مسؤولو الملكي في العديد من المناسبات.

ويسجّل كروس حاليًا حضوره مع المنتخب الألماني، الذي حقّق تحت قيادته فوزًا لافتًا أمام مضيفه فرنسا (0-2) في ليون، في حين تنتظره مواجهة ودية أخرى من العيار الثقيل أمام هولندا على ملعب "دويتشه بنك بارك" في فرانكفورت غداً الثلاثاء.

على جانب آخر، أعلن كروس في فبراير/ شباط الماضي، العدول عن قرار اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب ألمانيا (17 هدفاً في 107 مباريات)، ليعود مرة أخرى في التوقف الدولي الحالي، بعد عامين ونصف من آخر ظهور له بقميص منتخب بلاده خلال الإقصاء أمام إنجلترا في ثمن نهائي يورو 2020.

ما موقف كروس من قدوم مبابي؟

وفي إشارة خاطفة لموضوع الساعة، المتعلق بانتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، عقّب كروس بوضوح: "مبابي؟ دومًا، نريد أفضل اللاعبين في ريال مدريد وهو واحد منهم، ولكنني لا أعلم قراره".

وقد يزيد تصريح كروس من الغموض بشأن الوجهة المقبلة لمبابي، غير أنّ أغلب التقارير الصحفية الفرنسية والإسبانية، تؤكد بأنّ وجهة صاحب الـ25 عامًا، الذي أعلم إدارة الباريسي بعدم نيته في تجديد عقده الذي ينتهي الصيف القادم، باتت محسومة.

شارك: