رونالدو وبنزيما يقودان التشكيل المثالي لكأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 18:27
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت منصة سوفاسكور، المختصة في أرقام وإحصاءات اللاعبين، التشكيلة المثالية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي استضافتها السعودية من 27 يوليو/تموز إلى 13 أغسطس/آب.

وتوج النصر باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على مواطنه الهلال بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت الماضي.

ونال القطري أكرم عفيف، مهاجم نادي السد القطري، التقييم الأفضل بـ7.8 من أصل 10 درجات، بعد أن قاد الزعيم السداوي لربع نهائي المسابقة العربية قبل الخسارة من الشرطة العراقي بنتيجة (4-2).

وضمت التشكيلة 4 لاعبين من نادي النصر السعودي المتوج بالبطولة على حساب الزعيم الهلالي؛ وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا والظهير الأيمن خالد الغنام والحارس نواف العقيدي.

في حين ظهر ثنائي نادي الشباب الأرجنتيني إيفر بانيغا والكولومبي غوستافو كويلار في التشكيل، استنادًا إلى ما قدّماه أمام الهلال في نصف نهائي البطولة، كما تضمنت التشكيلة مدافع السد، خوخي بوعلام.

وجاء في التشكيلة المثالية أيضًا الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، والمدافع السعودي أحمد شراحيلي، بالإضافة لنجم الهلال الوحيد بالتشكيلة، البرتغالي روبن نيفيز.

شارك: