روميو لافيا يغيب عن ساوثهامبتون ويقترب من ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 22:23
لاعب ساوثهامبتون روميو لافيا مُرشح بقوة للانضمام إلى ليفربول هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية متنوعة إلى اقتراب لاعب الوسط البلجيكي الشاب روميو لافيا من الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، قادمًا من ساوثهامبتون، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2023.

واستندت هذه التقارير إلى إجلاس لافيا (19 عامًا) على مقاعد البدلاء، مع بداية مباراة ساوثهامبتون الأولى بالموسم الجديد من دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، اليوم الجمعة، ضد شيفيلد وينزداي.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن إبعاد لافيا عن تشكيلة ساوثهامبتون يعود لاستمرار المفاوضات بين إدارة "القديسين" ونظيرتها في ليفربول، بخصوص إمكانية انضمام اللاعب إلى قلعة "الريدز" هذا الصيف.

تشكيلة ساوثهامبتون الأساسية أمام شيفيلد وينزداي

وسبق لليفربول أن أرسل أكثر من عرض رسمي إلى إدارة ساوثهامبتون، من أجل التوقيع مع لافيا، دون التوصل لاتفاق، حسب ما تجزم به مصادر صحفية.

ويصر ساوثهامبتون على بيع بطاقة لافيا مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بينما يحظى اللاعب باهتمام بارز من ليفربول وتشيلسي، الساعَيين لتعزيز صفوفهما بلاعب وسط جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يُذكر أن لافيا انضم إلى ساوثهامبتون الصيف الماضي 2022، وافدًا من مانشستر سيتي، وعلى مدار الموسم الفائت، تمكن لاعب الوسط المدافع من فرض نفسه "عنصرًا مميزًا" في تشكيلة القديسين، رغم هبوط الفريق إلى دوري البطولة الإنجليزية بنهاية الموسم.

ويمتد تعاقد لافيا مع ساوثهامبتون حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ32 مليون يورو (27.6 مليون جنيه إسترليني)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: