حوار مثير بين صلاح وألفونسو ديفيز بعد ودية بايرن وليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 10:14
حوار ناري جمع بين المصري محمد صلاح (يسار) والكندي ألفونسو ديفيز في مواجهة بايرن ميونخ وليفربول الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي في الفترة التحضيرية للفريقين العملاقين، حواراً مثيراً جمع بين المصري محمد صلاح والكندي ألفونسو ديفيز.

وخلال المواجهة التي انتهت لصالح بايرن ميونخ 4-3، حاول محمد صلاح الانطلاق بسرعته الفائقة من الناحية اليسرى؛ لكن ألفونسو ديفيز تمكن من اللحاق بالفرعون المصري وأجبره على ارتكاب مخالفة.

ورصد حساب بايرن ميونخ حواراً سريعاً بين صلاح والمدافع الكندي البالغ من العمر 22 عاماً في أثناء الواقعة، حيث قال له النجم المصري: "واو.. يا لك من سريع للغاية!"، وسط ابتسامة من ألفونسو ديفيز.

وسبق لديفيز الإشادة بالمصري صلاح، حينما كان الأخير متأخراً في تجديد عقده مع ليفربول، بتصريحات نارية قال فيها: "ماذا تنتظرون، أعطوه الأموال التي يريدها من أجل تجديد عقده".

وسيطر الغموض على مستقبل صلاح هذا الصيف، حيث أكدت شائعات صحفية رغبته بالرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، فيما تلقى عروضاً نارية من دوري روشن السعودي؛ لكن يبدو أن اللاعب المصري يفضل إكمال مسيرته مع ليفربول الموسم المقبل رغم عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

من ناحيته، يعد ديفيز أحد أبرز أهداف ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث يتبقى في ذلك الوقت على عقده عاماً واحداً، مما قد يجعل العملاق البافاري مجبراً على بيعه خشية التخلي عنه بالمجان لصالح النادي الملكي كما حدث مع زميله السابق دافيد ألابا.

شارك: