روما ينافس ميلان على ضمّ التونسي إلياس السخيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 00:20
إلياس السخيري بقميص المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي روما التحق بمواطنه ميلان وباقي المهتمين بسباق التعاقد مع متوسط الميدان التونسي إلياس السخيري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أنّ نادي روما يودّ منافسة مواطنه ميلان وعدد من الأندية الأوروبية الأخرى وأهمها: كريستال بالاس الإنجليزي وإشبيلية وسيلتا فيغو الإسبانيين وأولمبيك ليون الفرنسي، على التوقيع مع صاحب الـ28 عامًا، في صفقة انتقال حر.

كولن يودّع السخيري بعد 4 مواسم بألوانه

وبات نجم خط وسط "نسور قرطاج" حرًّا من كل ارتباط بعد نهاية عقده مع ناديه كولن الألماني (133 مباراة و20 هدفًا و8 تمريرات حاسمة)، الذي ضمّ اللاعب من فريقه السابق مونبلييه الفرنسي في 2019 بصفقة بلغت قيمتها آنذاك 6 ملايين يورو.

وذكر موقع "توتو ميركاتو" فيما سبق أنّ النادي اللومباردي قدّم إلى وكيل أعمال السخيري عقدًا بـ 3 مواسم مع إمكانية التجديد لموسم رابع مقابل مليونَي يورو سنويًّا، وبقي في انتظار ردّ اللاعب ووكيله على المقترح.

وبعد فشل جهود نادي كولن بقيادة المدرب شتيفن باومغارت في تجديد التعاقد مع السخيري نظرًا للتباعد في وجهات النظر بخصوص القيمة المالية للعقد الجديد ورغبة الدولي التونسي في خوض تجربة جديدة، تحرّكت عدة أندية عبّرت عن رغبتها خلال أكثر من مناسبة بخدمات اللاعب.

ويحاول السخيري استغلال فترة التوقف الدولي الحالية لدراسة كافة العروض التي وصلته مع وكيل أعماله المقدوني الشهير فالي راماداني (59 عامًا)، والذي يُعَدّ ممثّلًا لعدة نجوم ولاعبين عالميين، منهم المدرب ماوريسيو ساري وبعضٍ من نجوم اللعبة على غرار كاليدو كوليبالي وليروي ساني.

شارك: