روما يعود للانتصارات ويحسم الديربي في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 12:17
من احتفال لاعبي روما بالفوز على لاتسيو في الديربي (X:OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاد نادي روما إلى سكة الانتصارات من جديد بعدما تغلب في الديربي على جاره اللدود لاتسيو بهدف نظيف في الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-24.

وضرب فريق الإيطالي دانييلي دي روسي المدير الفني للجيالوروسي، أكثر من عصفور بهذه النتيجة، إذ استعاد طعم الفوز بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية أمام ليتشي.

ويعد هذا الفوز هو الأول لروما على جاره اللدود في الديربي بالدوري الإيطالي بعد 3 مباريات (خسارتين وتعادل)، وتحديدًا منذ انتصاره بثلاثية نظيفة في مارس/آذار 2022، ليثأر أيضًا لخسارته منذ أيام في ذهاب نصف نهائي الكأس بهدف نظيف.

روما يعود إلى سكة الانتصارات ويحسم الديربي

ويدين الجيالوروسي بالفضل في هذا الفوز الذي تحقق في ملعب "الأولمبيكو"، للمدافع جيانلوكا مانشيني الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة (41) من رأسية.

هدف روما في شباك لاتسيو

وحرم القائم المهاجم الإيطالي، ستيفان الشعراوي في الدقيقة (55) من إحراز هدف رائع، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حين ناب القائم عن الحارس اليوناني كريستوس مانداس في التصدي للكرة.

كما أنّ الفوز أنعش آمال "الذئاب" في اقتناص بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد أن رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس، ليبقى على بُعد نقطتين من بولونيا، صاحب المركز الرابع، الذي سيحل الأحد ضيفًا على فروزينوني.

بينما سقط "النسور" في فخ الخسارة الثالثة في آخر 5 جولات، والـ13 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 46 نقطة يأتي بها سابعًا بشكل مؤقت. ويلتقي روما مع ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وذلك مساء الخميس القادم في ملعب "سان سيرو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أنّ روما تحت قيادة دي روسي، قد حقق نتائج إيجابية، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في 10 مباريات من إجمالي 15 مباراة، خاضها حتى الآن، وتعادل في 3 لقاءات فيما خسر في مباراتين فقط، وسجل هجوم الذئاب معه 34 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

شارك: