روبرت ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا ويجب أن نتعلم من الريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 19:15
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى ضرورة تعلم ناديه برشلونة، من منافسه التاريخي، ريال مدريد؛ حيث نجح الأخير في حسم الكثير من مبارياته بالدوري الإسباني هذا الموسم، رغم عدم تقديمه أفضل مستوياته بصورة دائمة.

وضمن برشلونة احتلال المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني هذا الموسم؛ حيث يبتعد الفريق الكتالوني بـ12 نقطة كاملة عن ريال مدريد المتصدر، قبل جولة واحدة على النهاية.

بدوره، قال ليفاندوفسكي إن برشلونة يجب عليه تقديم ما هو أفضل هذا الموسم؛ حيث أخفق البرسا في التتويج بأي لقب، بعد حصده لقبَي الدوري والسوبر المحليين في الموسم السابق مباشرة.

وأضاف الهدّاف البولندي، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لديّ شعور بأننا سنبدأ الموسم المقبل بشكل أفضل. داخل الفريق، لدينا الشعور بأننا جاهزون. كنا قادرين على حصد لقب هذا العام، لكننا مررنا بمراحل صعود وهبوط، وفي حال أردت التتويج بالألقاب، عليك أن تبقى بالمستوى نفسه دائمًا، مع تقديم أفضل كرة قدم".

وتطرق ليفاندوفسكي إلى الحديث عن ريال مدريد، الذي استعاد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم؛ بقوله: "الريال لم يخسر أي نقاط، حتى في المباريات التي لم يلعبوها بشكل جيد. لقد خسروا مباراة واحدة، وتعادلوا في 5 أو 6 مباريات. فازوا كثيرًا، بتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة، وفي حال أردت الفوز بالليغا، يجب أن تعرف كيفية تحقيق الفوز بالمباريات، عندما لا تكون جيدًا".

وأكد ليفاندوفسكي أن برشلونة في حاجة لأن يصبح مثل ريال مدريد، الذي حقق انتصارات في البطولة الإسبانية، رغم تقديمه مستوى ليس بالجيد، بحد وصف النجم السابق لبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

روبرت ليفاندوفسكي: سأشجع بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد

ونوه ليفاندوفسكي بأنه سيشجع فريقه الأسبق، بوروسيا دورتموند، أمام ريال مدريد؛ حيث سيلتقي الفريقان يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوقع ليفاندوفسكي أن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، خلال الفترة القادمة؛ لكنه شدد على أن انضمام المهاجم الفرنسي إلى الريال لا يشعرهم بالخوف في برشلونة.

وشدد روبرت ليفاندوفسكي على أن الأمر يتعلق ببرشلونة نفسه، وما يقدمه الفريق في أرضية الميدان. ووجّه النجم البولندي رسالة إلى زملائه بضرورة بدء الموسم القادم بصورة قوية، من أجل التقدم بفارق نقاط على المنافسين، وليس محاولة مطاردة الصدارة، كما حدث في الدوري الإسباني هذا الموسم.

شارك: