رسميًّا | فنربخشة يعلن ضمّ البوسني دجيكو من إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 22:09
البوسني إيدين دجيكو في آخر مباراة له بقميص إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ضد مانشستر سيتي بهدف نظيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فنربخشة التركي رسميًّا، اليوم الخميس، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" ضمّ النجم البوسني إيدين دجيكو قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

وسبق أن قال النادي التركي عبر تغريدة في تويتر: "وصل المهاجم الدولي البوسني إيدين دجيكو إلى إسطنبول لإجراء الفحص الطبي وإكمال إجراءات انضمامه إلى الفريق".

فنربخشه يكشف من خلال فيديو خاص ضمّه للبوسني دجيكو

ولم يكشف فنربخشة، الذي نافس الهلال السعودي على ضمّ الدولي البوسني، عن القيمة المادية لصفقة الانتقال أو مدتها، غير أنّ مصادر شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أكّدت في وقت سابق أنّ العقد سيمتدّ لعامين.

وانضم دجيكو إلى إنتر ميلان عام 2021 مقابل 2.8 مليون يورو قادمًا من مواطنه روما، ومنذ ذلك الوقت سجل 31 هدفًا في 101 مباراة؛ لكن النيراتزوري قرر عدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي.

وخاض النجم البوسني خلال الموسم المنقضي 52 مباراة مع إنتر ميلان في مختلف المسابقات سجل خلالها 14 هدفًا، وأسهم بشكل كبير في وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة بصعوبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ورغم تقدمه في السن؛ يدافع دجيكو عن ألوان منتخب بلاده البوسنة والهرسك حتى الآن، حيث يشارك معه في مباريات تصفيات يورو 2024.

شارك: