تقارير | دجيكو على أعتاب الانتقال إلى فنربخشة التركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 20:02
إيدين دجيكو في طريقه إلى فنربخشة التركي بعدما رفض التمديد مع إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، أن المهاجم البوسني إيدين دجيكو، سينضم إلى فريق فنربخشة التركي بعقد يمتد لموسمين، قادمًا من فريق إنتر ميلان الإيطالي الذي رفض عرضًا منه لتمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وأفاد تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلًا عن وسائل إعلام تركية، بأن دجيكو وافق على عرض للانضمام لفنربخشة يلعب بموجبه لموسمين ويحصل على راتب يقدر بـ4.5 ملايين يورو للموسم الواحد، بالإضافة إلى واحد مليون يورو مكافأة خاصة، و5 ملايين يورو مكافأة التوقيع.

وكانت شبكة "سكاي" إيطاليا ذكرت الإثنين، أن وكيل أعمال دجيكو حل صبيحة الأحد بإسطنبول من أجل استكمال المفاوضات مع مسؤولي فنربخشة حول آخر تفاصيل انضمام المهاجم البوسني للفريق التركي.

وخاض دجيكو (37 عامًا) خلال الموسم المنقضي 52 مباراة مع إنتر ميلان في مختلف المسابقات سجل خلالها 14 هدفًا، كما أسهم بشكل كبير في وصول فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسره بصعوبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي. 

وعلى الرغم من تقدمه في السن لا يزال دجيكو يدافع عن ألوان منتخب بلاده البوسنة والهرسك، حيث يشارك معه في مباريات تصفيات يورو 2024، المقرر إقامتها بألمانيا.

شارك: