دجيكو يجري الفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى فنربخشة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 11:45
إيدين دجيكو مهاجم المنتخب البوسني في طريقه للانضمام إلى فنربخشة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي فنربخشة المنافس في الدوري التركي اقترابه من إتمام إجراءت التعاقد مع الدولي البوسني إيدين دجيكو، مهاجم إنتر ميلان رابع الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي عبر تغريدة في صفحته الرسمية بموقع تويتر: "وصل المهاجم الدولي البوسني إدين دجيكو إلى إسطنبول لإجراء الفحص الطبي وإكمال إجراءات انضمامه للفريق".

وكانت وسائل إعلام عديدة قد أكدت في وقت سابق أن أليساندرو لوتشي، وكيل أعمال اللاعب، توصل إلى اتفاق مع فنربخشة ينضم خلاله المهاجم لصفوف الفريق التركي، اعتبارًا من الموسم القادم بعقد يمتد لعامين.

وانضم دجيكو إلى إنتر ميلان عام 2021 مقابل 2.8 مليون يورو قادمًا من مواطنه روما، ومنذ ذلك الوقت سجل 31 هدفًا في 101 مباراة؛ لكن النيراتزوري قرر عدم تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الشهر الحالي.

وخاض النجم البوسني خلال الموسم المنقضي 52 مباراة مع إنتر ميلان في مختلف المسابقات سجل خلالها 14 هدفًا، وأسهم بشكل كبير في وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة بصعوبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الرغم من تقدمه في السن ما يزال دجيكو يدافع عن ألوان منتخب بلاده البوسنة والهرسك، حيث يشارك معه في مباريات تصفيات يورو 2024.

شارك: