باتريك فييرا يُحذّر دفاع مانشستر سيتي من ثلاثي إنتر ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 18:39
الفرنسي باتريك فييرا يكشف توقعاته لنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر الفرنسي باتريك فييرا، مدرب كريستال بالاس السابق، ولاعب مانشستر سيتي، دفاع السكاي بلو من التهاون أمام هجوم إنتر ميلان الذي يتمتع "بقوة كبيرة"، مُشيرًا إلى أنّ الدفاع ضد الثلاثي، إيدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز بجانب روميلو لوكاكو لن يكون سهلًا. 

ويلتقى مانشستر سيتي مع إنتر ميلان، في سهرة السبت 10 يونيو/حزيران، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 10 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في إسطنبول بتركيا. 

وقال فييرا في تصريحات مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أن مانشستر سيتي يمرون بفترة جيدة حقًا بسبب الطريقة التي يلعبون بها، سيكون لديهم بعض الزخم بعد الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي". واستدرك: "لكن الإنتر فريق يمر بفترة جيدة أيضًا، ولا يُمكنك أبدًا استبعاد أيّ فريق إيطالي في مباراة نهائية".

وأضاف: "إنتر ميلان لديه لاعبون فرديون أقوياء.. إيدين دجيكو مهاجم من طراز عالمي، ولاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو أيضًا، إنتر قوى من الناحية الفردية والجماعية، لا يوجد فريق سيصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالصدفة".

وواصل مُتحدثًا عن مانشستر سيتي ونجاح الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في غضون 3 سنوات: "يمكنك أن تشعر أنهم كانوا يبنون شيئًا قويًا حقًا؛ لأنه بإمكانك رؤية اللاعبين الذين تعاقدوا مهم، والطريقة التي كان الفريق يتحسن بها عامًا بعد عام، ولست مندهشًا من أن لديهم فرصة للفوز بالثلاثية". 

وأردف: "مانشستر سيتي عمل بجد داخل الملعب وخارجه لسد الفجوة بينه وبين الفرق الكبرى في أوروبا، لقد كانت لديه فكرة واضحة عن المكان الذي يريد الذهاب إليه، وكان يعرف ما يريد تحقيقه في النهاية".

وأشار فييرا الذي لعب في مانشستر سيتي لمدة عام 2010 حتى 2011، بعد 6 سنوات في إنتر ميلان: "أعتقد أنهم في مانشستر قاموا بالأمور جيدًا حقًا، لم يرتكبوا الكثير من الأخطاء عندما اشتروا اللاعبين وتجنيد الموظفين". 

واسترجع فترته في إنتر ميلان بالقول: "لقد كانت فترة جيدة حقًا لي في الإنتر، لقد كانوا جيدين من الناحية الرياضية والإدارية، لقد لعبت في نادٍ لديه الكثير من الشغف وقاعدة جماهيرية عريضة حقًا مع ثقافة الفوز بالألقاب". 

وختم تصريحاته بالقول: "لقد كان إنتر ميلان فريقًا مليئًا بالمحاربين، فريق من الشخصيات القوية وفريق من المواهب الخاصة وفريق من المنافسين، تم بناء الفريق للفوز بالمباريات، والفوز عندما يلعب بشكل جيد والفوز عندما لا يلعب بشكل جيد مع مدرب رائع مثل جوزيه مورينيو". 

ويتطلع سيتي للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعد أن سبق له الصعود إلى المباراة النهائية مرة واحدة من قبل؛ لكنه خسر على يد مواطنه تشيلسي في 2021، بينما يسعى إنتر ميلان لحصد لقبه الرابع في البطولة الأوروبية بعد أن تُوّج باللقب ثلاث مرات من قبل.

شارك: