هل يحرم عاشق الكباب والبيتزا ريال مدريد من لقب دوري الأبطال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 13:39
الألماني نيكلاس زوله مدافع بوروسيا دورتموند (X/FootballFunnnys)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتعرض الألماني نيكلاس زوله مدافع نادي بوروسيا دروتموند لحملة كبيرة من الانتقادات والسخرية، بسبب ارتفاع وزنه بشكل مفرط قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقام نهائي أمجد المسابقات الأوروبية بين ريال مدريد والفريق الألماني، يوم 1 يونيو/ حزيران القادم في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، وسيسعى الفريق "الملكي" للفوز باللقب الـ 15 في تاريخه ضمن المسابقة.

وفي الجهة المقابلة، يطمح بوروسيا دورتموند للتتويج باللقب الثاني في تاريخه، بعد الأول الذي فاز به على حساب يوفنتوس الإيطالي عام 1997، تحت قيادة المدرب الألماني حينها أوتمار هيتزفيلد.

زوله يتعرض للسخرية  قبل النهائي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

ويتعرض زوله مدافع بوروسيا دورتموند لانتقادات وسخرية لا مثيل لها في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره بشكل لا يشبه لاعبي كرة القدم، وببطن منتفخ قبل خوض فريقه اللقاء النهائي ضد الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

شكل زوله قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وأًصبح زوله احتياطيًّا في تشكيل "أسود الفيستفاليا" خلال الفترة الأخيرة، بسبب ارتفاع وزنه بشكل كبير، وافتقاده للحيوية، ما دفع بمدرب الفريق إلى إحالته على مقاعد البدلاء، والاعتماد على أسماء أخرى في الدفاع.

ويرجع سبب ارتفاع وزن زوله إلى اتباعه نظامًا غدائيًّا سيئًا، وهذا ما أكده ماركوس بابل مدافع المنتخب الألماني وبايرن ميونخ السابق في تصريحات لموقع "Sport 1" نقلتها صحيفة "Ouest france" الفرنسية قال فيها: "زوله جيد، لكنه ليس جيدًا جدًّا، أعتقد أنه يعاني من غياب الانضباط للقيام بكل شيء بشكل صحيح، عندما يحمل معه اللاعب 3 أو 4كيلوغرامات إضافية، فإن ذلك يلاحظ على مستواه".

وأضاف: "هناك حديث عن تناوله البيتزا 6 مرات في الأسبوع والكباب 8 مرات، وهذا الأمر لا يمشي مع لاعب لكرة القدم، هذا لا يعني بأنه يجب ألا يقوم بهذا السلوك وعدم الخروج مع الأصدقاء في بعض الأحيان، ولكن يجب ألا يحدث هذا الأمر كل يوم".

ومن غير المرجح أن يشارك زوله ضمن تشكيل بوروسيا دروتموند الأساسي أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن المدرب تيريزيتش قد يعتمد عليه كبديل، مثلما حدث في اللقاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف النهائي، للمحافظة على تقدمه في النتيجة في تلك المباراة.

شارك: