رسمياً.. العربي القطري يضم البرازيلي رافينيا ألكانتارا

2022-09-03 22:33
من تقديم البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعباً جديداً في نادي العربي القطري (twitter/alarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري، مساء السبت 3 سبتمبر/ أيلول، عن تعاقده مع متوسط الميدان البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لمدة موسمين قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكتب نادي العربي في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "تمّ التوقيع رسمياً مع اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا قادماً من نادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين".

وكان رافينيا، صاحب الـ29 عامًا، قبل انضمَّ إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف 2002، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، قبل أن تتم إعارته الموسم الماضي إلى نادي ريال سوسيداد الإسباني.

ولعب ألكانتارا الموسم الماضي (2021-22) 21 مباراة مع نادي ريال سوسيداد في جميع المسابقات، وسجل هدفاً واحداً فقط، وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعد رافينيا اللاعب الأجنبي رقم 5 في نادي العربي، بعد كل من التونسي يوسف المساكني والأيسلندي آرون جونارسون والسوري عمر السومة والإيراني مهرداد محمدي.

ويرى متابعون أن التعاقد مع رافينيا سيكون مفيداً لنادي العربي، خاصة أن اللاعب يملك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، بعدما سبق له تمثيل العديد من الأندية البارزة مثل برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان الإيطالي

ويطمح العربي، الذي يتصدر حالياً دوري نجوم قطر برصيد 12 نقطة بعد مرور 5 جولات، في العودة مجدداً إلى منصات التتويج على المستوى المحلي.

شارك: