مدرب العربي يكشف أسباب الخسارة أمام الدحيل في دوري نجوم قطر

2022-09-01 08:01
يونس علي مدرب العربي القطري متحدثاً إلى وسائل الإعلام (alarabi.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي، مدرب فريق العربي، أن عدم التوفيق والأخطاء كانا سببين رئيسيين لخسارة فريقه أمام الدحيل، يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب، في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وخسر العربي، متصدر ترتيب فرق دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 12 نقطة، بنتيجة 0-3 أمام الدحيل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "خليفة الدولي" المونديالي، في ختام مباريات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر.

وقال يونس علي عقب اللقاء: "حزين للخسارة أمام الدحيل، ولم نوفق في المباراة؛ حيث أتيحت لنا فرص كثيرة، وأبت الكرة دخول المرمى، وحاولنا جاهدين تدارك دخول هدف أول في مرمانا، لكن لم نوفق".

وأضاف: "وقعنا بأخطاء عديدة، وسنعمل على تصحيحها وتفاديها مستقبلًا، ومباراة اليوم للنسيان". خاتماً: "يجب أن نواصل العمل وأن لانتوقف، فخسارة مباراة ليست نهاية الأمر، والدوري طويل، ولدينا الكثير من العمل".

مساعد مدرب الدحيل: نستحق الفوز على العربي

في المقابل، قال سبستيان دومينغو، مساعد مدرب فريق الدحيل، عقب اللقاء: "سعيد بالنتيجة والانتصار على العربي، لقد قدّم لاعبونا جهدًا كبيرًا، ونفذوا بنجاح خطتنا التدريبية خلال المباراة".

وختم دومينغو حديثه، قائلا: "لعبنا بكثافة عالية، وهي طريقة لعب حديثة، ونجح لاعبونا بتطبيق الفكر الجديد، وهذا الأمر ليس بالسهل، والنتيجة كانت مستحقة؛ لأنها أتت على حساب متصدر البطولة، وجعلتنا نتقدم في الترتيب".

وارتقى فريق الدحيل إلى المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وخسارة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: