رد سريع من ساوثهامبتون على عرض ليفربول الجديد لضم لافيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 17:10
من مشاركة روميو لافيا مع ساوثهامبتون في إحدى المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى تقدُّم نادي ليفربول الإنجليزي بعرض رسمي جديد للتعاقد مع نجم ساوثهامبتون، لاعب الوسط البلجيكي روميلو لافيا، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فقد رُفض العرض سريعًا.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن عرض ليفربول الجديد إلى ساوثهامبتون بلغت قيمته 42 مليون جنيه إسترليني.

وتوقع رومانو أن يُرفَض العرض بصورة فورية، قبل أن تؤكد شبكة "سكاي" الرفض، مبرزةً إصرار ساوثهامبتون على جني 50 مليون جنيه إسترليني من وراء بيع اللاعب.

وأضافت الشبكة البريطانية الشهيرة أن عرض ليفربول الأخير -شاملًا الإضافات- كان قريبًا من حاجز الـ50 مليونًا، لكن إدارة ساوثهامبتون رفضت العرض.

ويبحث ليفربول عن ضم لاعب وسط جديد، بعد مغادرة الإنجليزي المُخضرم جوردان هندرسون والبرازيلي فابينيو إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وحسب "سكاي" أيضًا، فإن إدارة "الريدز" تفكر فعليًا في خيارات أخرى بخلاف لافيا، على غرار أندريه نيتو من فلومينينسي البرازيلي.

يُذكر أن لافيا انضم إلى ساوثهامبتون الصيف الماضي 2022، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وعلى مدار الموسم الفائت، تمكن لاعب الوسط المدافع من فرض نفسه "عنصرًا مميزًا" في تشكيلة القديسين، رغم هبوط الفريق إلى دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب" بنهاية الموسم.

ويمتد تعاقد لافيا مع ساوثهامبتون حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ32 مليون يورو (27.5 مليون جنيه إسترليني)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: