راموس يتألم بعد هدفه العكسي في مباراة برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 19:31
بالنيران الصديقة، فاز برشلونة على إشبيلية بهدف جاء عبر سيرخيو راموس خلال مباراة الفريقين في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني -المعتزل دوليًا- سيرخيو راموس، مدافع فريق إشبيلية، عن خيبة أمله بعد الهدف الذي سجله في شباك فريقه عن طريق الخطأ خلال مباراة برشلونة في الليغا الإسبانية.

وسجّل راموس بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة (76)، لينتصر برشلونة على إشبيلية (1-0) برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وغرّد راموس عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا): "مباراة مؤلمة بسبب النتيجة والظروف، لكنها تقوينا بسبب أداء الفريق وسلوكه".

رد فعل راموس بعد هدفه البرشلوني

وأضاف المدافع البالغ من العمر 37 عامًا: "نحن نواصل النمو والتطور والآن لا نُفكر إلا في مسابقة دوري أبطال أوروبا فقط".

ويُعد هذا هو الهدف العكسي الثالث الذي يُحرزه راموس في مرمى فريقه بمسابقة الليغا؛ حيث سبق أن فعل ذلك من قبل عندما كان لاعبًا في ريال مدريد.

ومنح هدف راموس العكسي صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لبرشلونة، برصيد 20 نقطة، فيما تكبد إشبيلية الخسارة الرابعة في الليغا هذا الموسم.

وشهدت مباراة الأمس أجواءً متوترة للغاية بين الجانبين، حيث أعلن إشبيلية عدم حضور أي من ممثليه في مدرجات كبار الزوار، في ملعب "مونتغويك" لمُشاهدة المباراة، على خلفية الاتهامات الموجهة للبلوغرانا في قضية نيغريرا، ليرد النادي الكتالوني في بيانٍ رسميّ مُعلنًا فيه قطع العلاقات مع نظيره الأندلسي.

شارك: