راسموس هويلوند يعاني من إصابة.. واليونايتد يعلن مدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 17:27
راسموس هويلوند يغيب عن مانشستر يونايتد بسبب إصابة عضلية (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، غياب مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند عن خوض المباريات، لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع قادمة، ما يمثل ضربة موجعة للفريق، الذي يقوده فنيًّا المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان رسمي: "سيغيب راسموس هويلوند عن مباراة مانشستر يونايتد في البريميرليغ أمام فولهام، يوم السبت، بسبب إصابة عضلية. من المتوقع أن يبقى (هويلوند) بعيدًا لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع".

ويعني ذلك أن راسموس هويلوند سيغيب بصورة شبه مؤكدة عن المباريات الثلاث القادمة لمانشستر يونايتد، أمام فولهام (غدًا السبت 24 فبراير/ شباط) ونوتينغهام فورست (الأربعاء المقبل 28 فبراير)، ومانشستر سيتي (الأحد 3 مارس/ آذار المقبل).

وقد يغيب الدولي الدنماركي أيضًا عن مباراة الفريق ضد إيفرتون يوم 9 مارس/ آذار. علمًا أن كل هذه المباريات تُقام في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، باستثناء مواجهة نوتينغهام، التي تندرج ضمن منافسات الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

هل يتأثر مانشستر يونايتد بغياب راسموس هويلوند عن الفريق؟

ومن المُتوقع أن يتأثر المردود الهجومي لمانشستر يونايتد "سلبًا" في فترة غياب هويلوند، لا سيما أن الأخير تمكن مؤخرًا من الارتقاء إلى أفضل مستوياته، منذ وصوله إلى النادي الصيف الماضي، قادمًا من أتالانتا الإيطالي.

وسجّل هويلوند 7 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، في آخر 6 مباريات خاضها مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفرض نفسه "ركيزة هجومية مهمة" في التوليفة الأساسية لتين هاغ.

واستفاد مانشستر يونايتد من تطور مستوى هويلوند؛ حيث حقق الفريق 4 انتصارات في آخر 4 مباريات خاضها بالبريميرليغ، ليحتل المركز السادس على سلم البطولة المحلية، برصيد 44 نقطة من 25 مباراة (14 فوزًا، تعادلان، 9 هزائم).

ويستهدف مانشستر يونايتد إنهاء موسم البريميرليغ الحالي مُحتلًا المركز الرابع، كي يضمن مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2024-25، علمًا أن الفريق ودع منافسات البطولة القارية هذا الموسم من مرحلة المجموعات.

يُذكر أن تعاقد راسموس هويلوند مع مانشستر يونايتد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. وتُقدَر القيمة السوقية للمهاجم الدنماركي بـ65 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: