تين هاغ: لم أحظَ أبدًا بالتشكيلة الأفضل في مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 00:11
المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، على معاناة فريقه من تكرار الإصابات، وذلك قبيل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، مساء غدٍ الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-24.

وقال تين هاغ، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "هناك شيء مؤكد، وهو أنه منذ بداية الموسم الماضي، لا أعتقد أنني بدأت (مباراة) بالتشكيلة الأساسية الفضلى في رأيي. دائمًا، كانت هناك إصابات".

وأضاف تين هاغ: "لقد حققنا نتائج (إيجابية) دائمًا، بعيدًا عن الفترة الحالية. يجب أن تتعامل مع الوضع"، في إشارة إلى غياب اللاعبين بسبب تعرضهم للإصابات.

وبسؤاله عما إن كان يشعر بالندم لعدم التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، قال تين هاغ: "لا. أنا سعيد بامتلاك راسموس هويلوند، نحن لدينا الكثير من الثقة به".

وأضاف المدرب الهولندي: "نحن سعداء مع هويلوند، سعداء للغاية، ونثق به. لقد كان مُصابًا في المباراة الأولى، (لكنه) لعب ضد أرسنال وبرايتون. موهبته كبيرة، وسيُسهم في (طريقة) لعبنا.. نحن واثقون من ذلك".

وبدا مانشستر يونايتد مُرشحًا لضم هدّاف منتخب إنجلترا الأول، هاري كين، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يوجه النادي أنظاره صوب المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، الذي تعاقد معه لاحقًا، قادمًا من أتالانتا الإيطالي مقابل أكثر من 70 مليون يورو.

واكتفى هويلوند (20 عامًا) بخوض 87 دقيقة في مباراتين مع مانشستر يونايتد حتى الآن، بعد عودته من الإصابة، ومن المُتوقع أن يحظى الدولي الدنماركي بمكانة أساسية في تشكيلة "الشياطين الحُمر" خلال المرحلة القادمة.

وعانى مانشستر يونايتد من بداية بطيئة لموسمه الجديد 2023-24؛ مع اكتفاء الفريق بتحقيق فوزين فقط من أصل 5 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

شارك: