راتكليف يخطط للتخلي عن 12 لاعبًا في مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 11:48
جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لتخلي مانشستر يونايتد عن 12 لاعبًا، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ضمن خطة رجل الأعمال البريطاني جيم راتكليف لإعادة هيكلة الفريق.

واستحوذ راتكليف على نسبة 27.7% من أسهم مانشستر يونايتد مؤخرًا. وقد بات مُقررًا أن يتولى المالك الجديد إدارة كرة القدم في النادي على جميع الأصعدة، وفي مقدمتها فريق الرجال، الذي يعاني من تذبذب واضح في نتائجه، رغم إبرام الكثير من الصفقات المدوية بالأعوام الأخيرة.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن شبكة "إيه إس بي إن" العالمية، فإن راتكليف قد يكون في حاجة لبيع 11 لاعبًا، الصيف المقبل، من أجل موازنة أرقام النادي المالية، في ضوء الصفقات الجديدة المُنتظر إبرامها.

وحسب المصدر نفسه، فإن قائمة اللاعبين المُهددين بالبيع في مانشستر يونايتد، تشمل كلًا من هاري ماغواير، ورافاييل فاران، وكارلوس كاسيميرو، وآرون فان بيساكا، وسكوت ماكتوميناي، وفيكتور لينديلوف، وكريستيان إريكسن، وبراندون ويليامز، ودوني فان دي بيك، وفاكوندو بيليستري، وجادون سانشو.

وبالإضافة إلى هؤلاء، قد تشمل قائمة المغادرين أيضًا اسم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، لكن الأخير قد يرحل عن النادي "مجانًا"، بسبب انتهاء عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ويلعب الرباعي ويليامز وفان دي بيك وبيليستري وسانشو على سبيل الإعارة، في إيبسويتش تاون وآينتراخت فرانكفورت وغرناطة وبوروسيا دورتموند على الترتيب. ولم يحدد المصدر ما إن كان اللاعبون الأربعة سيتم بيعهم إلى أنديتهم الحالية، أم إلى أندية أخرى.

هل يواصل مانشستر يونايتد صحوته؟

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 44 نقطة من 25 مباراة (14 فوزًا، تعادلان، 9 هزائم).

وحقق اليونايتد 4 انتصارات في آخر 4 مباريات خاضها الفريق في البريميرليغ، أمام وولفرهامبتون ووست هام يونايتد وأستون فيلا ولوتون تاون تواليًا، لكن نتائج الفريق هذا الموسم بشكل عام لا ترقى لتطلعات جماهير النادي.

وودع مانشستر يونايتد المنافسات الأوروبية؛ عقب احتلاله المركز الرابع (الأخير) على سلم مجموعته في دوري الأبطال، كما مُني الفريق بخسارة ثقيلة (0-3) أمام نيوكاسل يونايتد، ليودع بطولة كأس الرابطة من ثمن النهائي.

شارك: