مانشستر يونايتد يواصل صحوته ويعبر فخ لوتون تاون

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 22:23
لاعبو مانشستر يونايتد خلال مباراة لوتون تاون بالبريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر يونايتد انتصاره الرابع تواليًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هذه المرة على أرض مضيفه لوتون تاون بنتيجة 2-1، من توقيع النجم الدنماركي راسموس هويلوند.

ولم يمهل "الشياطين الحمر" الصاعد الجديد سوى 35 ثانية، حتى نجح النجم الدنماركي هويلوند في تسجيل الهدف الأول، بعدما استغل خطأ دفاعيًّا قاتلًا، ليخطف الكرة ويراوغ الحارس قبل أن يزور شباك الحارس توماس كامينسكي.

وبات هويلوند أصغر لاعب (21 سنة و14 يومًا) ينجح في التسجيل غلى مدار 6 مباريات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا جو ويلوك، نجم نيوكاسل الذي نجح في تحقيق الرقم نفسه بعمر 21 سنة و272 يومًا، وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية.

هويلوند يسجل أول ثنائية مع مانشستر يونايتد في "البريميرليغ"

وفي الدقيقة السابعة من عمر المواجهة، حوّل هويلوند تسديدة زميله الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو القوية إلى الشباك بطريقة مفاجئة، ليضاعف تقدم فريقه في توقيت مميز، ويسجل بذلك أول ثنائية له بقميص يونايتد بمسابقة "البريميرليغ" وهي الثالثة في المجموع، بعدما سجل ثنائيتين في دوري أبطال أوروبا ضد غلطة سراي وكوبنهاغن.

وجاء رد لوتون تاون على ثنائية اليونايتد سريعًا عبر قلب الهجوم كارلتون موريس في الدقيقة (14) حيث نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عبر ضربة رأسية رائعة، بينما لم يشهد الشوط الثاني أهدافًا رغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريق الزائر.

بهذا الانتصار، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة تبقيه في المركز السادس خلف توتنهام هوتسبير الخامس بفارق 3 نقاط، بينما بقي لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

برايتون يسحق شيفيلد يونايتد بخماسية

في مباراة أخرى لُعبت اليوم الأحد، عاد برايتون إلى سكة الانتصارات من جديد، بفوزه الكبير على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 5-0 على ملعب "برامال لين".

واستغل برايتون النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض، إثر طرد الحكم للاعب ماسون هولغيت بعد مرور 12 دقيقة فقط، ليسجل هدفين في الشوط الأول عبر الأرجنتيني فاكوندو بونانوتي بالدقيقة (20) وداني ويلبيك في الدقيقة (24).

وفي الشوط الثاني سجل مدافع شيفيلد يونايتد جاك روبنسون بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة (75)، قبل أن يضيف الإيفواري سيمون أدينغرا ثنائية في الدقيقتين (78 و85).

بهذا الانتصار، رفع برايتون رصيده إلى 38 نقطة صعد بها إلى المركز السابع متجاوزًا نيوكاسل بفارق نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند 13 نقطة في المركز العشرين والأخير، لتتعقد مهمته أكثر في ضمان البقاء.

شارك: