كم يبلغ راتب رونالدو مع النصر وما تفاصيل عقده؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 20:11
البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الجديد لنادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية 2023، انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر رسميًا، بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام العالمية والمحلية أن "الدون" قد اتفق مع مسؤولي النادي السعودي على كافة التفاصيل، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن ارتدائه القميص الأصفر خلال فترة وشيكة من الآن.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد رونالدو خلال بطولة كأس العالم 2022 بعد الحوار الذي انتشر له رفقة بيرس مورغان وهو يُهاجم إدارة النادي الإنجليزي وكذلك مدربه إريك تن هاغ، ليصبح اللاعب حرًا دون نادٍ ويحق له الانتقال مجانًا أينما شاء.

الكشف عن تفاصيل جديدة في مفاوضات رونالدو مع النصر السعودي

وعلى الرغم من قيمته الكبيرة في عالم كرة القدم وتاريخه الاستثنائي، لم يحظ رونالدو بعروض من أندية أوروبية تقريبًا، ولكن ارتبط اسمه على الجانب الآخر بالعديد من الأندية العربية وكذلك أندية الولايات المتحدة الأمريكية.

في نهاية المطاف، ظهرت تقارير صحفية "ماركا" التي أشارت إلى أن رونالدو بات لاعبًا جديدًا في النصر، فما هي القصة؟ وكم سيبلغ راتبه الذي وُصِّف بالأسطوري؟ في الأسطر التالية تجد كل التفاصيل.

كم يبلغ راتب كريستيانو رونالدو مع النصر؟

بحسب ماركا، سيتقاضى رونالدو راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 200 مليون يورو مع النصر، جزء كبير منها يأتي من خلال الدعايا والإعلان.

وبشكلٍ أساسي، سيكون راتب رونالدو 100 مليون يورو سنويًا، أي الأغلى بين نجوم كرة القدم حول العالم، ولكن ببعض الحوافز الإضافية والإعلانات وغيرها، سيكون الإجمالي 200 مليون يورو.

ما هي مدة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر؟

عقد كريستيانو رونالدو مع النصر سوف يمتد لمدة عامين ونصف بداية من عام 2023، لكنه سيطول إجمالًا ليصل إلى 2030.

بحسب تقرير ماركا، فإن رونالدو سيبقى في السعودية بعد 2025، حيث سيكون سفيرًا لملف ترشح السعودية ومصر واليونان لاستقبال كأس العالم 2030.

مفاجأة في عقد رونالدو مع النصر

صحيفة ماركا، تابعت الانفراد فيما يخص انضمام رونالدو للنصر في سوق الانتقالات الشتوية 2023، حيث نشرت خبر يحمل تفصيلة في عقد الدون تعيده إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

أفاد التقرير الذي نشر على الصحيفة الإسبانية، إلى أن هناك بند في عقد صاروخ ماديرا يتيح له الانضمام لنادي نيوكاسل، وذلك في حالة واحدة هي صعود الفريق لدوري أبطال أوروبا.

شارك: