نانديز بعد انتقاله للقادسية: لم أتخيل أن هذه اللحظة ستأتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 17:14
الأوروغواياني ناهيتان نانديز يُغادر كالياري وينتقل إلى القادسية السعودي (X/CagliariCalcio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط الأوروغواياني ناهيتان نانديز أنه لم يكن يتخيل أبدًا مغادرة نادي كالياري، مُقدمًا شكره إلى جماهير الفريق الإيطالي التي ساندته على مدار 5 سنوات.

وكان نادي القادسية السعودي قد أعلن، يوم الجمعة 24 مايو/ آيار، عن تعاقده رسميًّا مع ناهيتان نانديز لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع كالياري الإيطالي.

وعقب إعلان انتقاله للقادسية، نشر اللاعب صاحب الـ28 عامًا مقطع فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قال فيه: "لم أتخيل أبدًا أن هذه اللحظة وهذا اليوم سيأتي. لقد صنعت هذا الفيديو الصغير لتحية الجميع في كالياري، وشكرًا لهم لأنها كانت خمس سنوات جميلة للغاية".

وتابع نانديز: "من الصعب بالنسبة إلي أن ألقي هذه التحية. أنا مُمتن حقًّا. أترك ذكرى عظيمة من حياتي في هذه المدينة الرائعة. أستطيع أن أقول إنه ليس وداعًا، ولكن أراكم لاحقًا. كالياري سيبقى هو فريقي الوحيد في إيطاليا. سنعود قريبًا، قبلة كبيرة لكم".

أبرز أرقام ناهيتان نانديز مع نادي كالياري

انضم نانديز إلى كالياري في عام 2019 قادمًا من العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، وكان من أهم أعمدة الفريق، وخلال الموسم الحالي، خاض الدولي الأوروغواياني 31 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي، وسجل هدفين وصنع مثلهما، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الأوروغويائي ناهيتان نانديز ينضم إلى صفوف القادسية السعودية (Instgram/nahitannandez25) ون ون winwin


وبشكل عام، شارك نانديز مع كالياري في 163 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 6 مرات، وقدم 17 تمريرة حاسمة، علمًا أن لديه في مسيرته 55 مباراة دولية بقميص المنتخب الأوروغواياني.

وتُعد صفقة نانديز أولى تعاقدات نادي القادسية، الذي صعد هذا الموسم إلى دوري روشن السعودي، بعد احتلاله المركز الأول في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، ويستهدف النادي إبرام المزيد من الصفقات القوية هذا الصيف؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

يُذكر أن مسابقة دوري روشن السعودي شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

شارك: